English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

كورسات تعليم اللغات, كورسات وبرامج وكتب تعليم اللغات - : اسطوانات وكورسات وكتب ودورات وبرامج تعليم اللغات الأجنبية

كورس الجامعة الأمريكية لتعليم اللغة الإنجليزية English Discoveries بروابط مضغوطة

السلام عليكم
مجهود رائع ربنا يوفكم لكن انا عندى مشكلة ان انا مش عارفة اشغل الاسطوانات لو ممكن مساعدة من الادارة

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

كان من الفروض ترفع الاسطوانات على مواقع اسهل . ولم يكن هناك داعى تتعب نفسك وتتعبنا معاك.كل زميل ينبهك ان الروابط مش شغالة تقوم حضرتك ترفع الاسطوانات على روابط أسوأ

ألف شكر ليك أأخي الكريم
انا فعلا كنت محتاجها ضروري جدا جدا
جزاك الله كل خير وغفر لك

اليكم رابطين لجميع اسطوانات الكورس وجميع الروابط شغالة ماعدا اسطوانة basic 1 فى الروابط الثانية وأفضل تنزيلها من الروابط الاولى
الروابط الاولى على الرابيد شير وكما قلت انصح بتنزيل اسطوانة basic 1 منها

http://www.loghaty.com/vb3/showthread.php?t=3472

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=400204

أخي الكريم aric اعتقد أنه لا داعي لهذه الكلمات التي كتبتها
وبخصوص الموقع هو أفضل موقع قمت برفع عليه إسطوانات حتى الآن
ولكن لتغيير السيرفر المرفوع عليه يقوم بالتحويل للسيرفر الآخر
وللأسف مع تغيير السيرفر فقدت بعض الإسطوانات المرفوعة عليه
ولكن أغلبها موجود
ولقد حاولت تعديل الروابط بالصفحة الأولى ولكن للأسف لا أملك صلاحية التعديل
على العموم إليكم الروابط على السيرفر الجديد مع بعض الروابط مرفوعه على موقع آخر ممتاز أيضا
لكيفية التحميل من الموقع نتابع الصورة التالية

بخصوص عداد الثواني لن يتحرك ولكنه يعمل بالخفاء لذا يجب إنتظار الفترة المحددة وهي بالثواني كما ذكرت
بعد الدخول إلى الرابط في الموقع
http://www.yastorage.com/

إبحث عن السطر Request Download Link
وسوف تجده في الجهة اليسرى. قم بالضغط على أول كلمة او اي حرف منها عندما يتحول شكل الماوس إلى يد عند الإشارة عليها
ومن بعدها ابحث عن Downloading File وتجدها بالجهة اليمنى او ممكن ان يتغير مكانها بالصفحة
إضغط على حرف F من كلمة File وذلك بعد أن يتحول شكل الماوس إلى يد وسيبدأ لديك التحميل
كيفية التحميل من موقع
http://dl.free.fr/ كما بالصورة التالية

نأتي للتحميل
الإسطوانة الأولى وحجمها 132 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 509 ميجا بايت تقريبا

advanced 1
الإسطوانة الثانية وحجمها 149 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 562 ميجا بايت تقريبا

advanced 2
الإسطوانة الثالثة وحجمها 158 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 604 ميجا بايت تقريبا

advanced 3
الإسطوانة الرابعة وحجمها 103 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 368 ميجا بايت تقريبا

basic 1
او

basic 1
الإسطوانة الخامسة وحجمها 129 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 444 ميجا بايت تقريبا

basic 2
الإسطوانة السادسة وحجمها 110 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 407 ميجا بايت تقريبا

basic 3
الإسطوانة السابعة وحجمها 120 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 440 ميجا بايت تقريبا

inter media 1
الإسطوانة الثامنة وحجمها 113 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 439 ميجا بايت تقريبا

inter media 2
الإسطوانة التاسعة وحجمها 132 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 489 ميجا بايت تقريبا

inter media 3
الإسطوانة العاشرة وحجمها 33 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 150 ميجا بايت تقريبا

lets start
الإسطوانة الحادية عشر وحجمها 136 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 528 ميجا بايت تقريبا

review
الإسطوانة الثانية عشر وحجمها 13 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 61 ميجا بايت تقريبا

setup
الإسطوانة الثالثة عشر والأخيرة وحجمها 168 ميجا بايت تقريبا وبعد فك الضغط 629 ميجا بايت تقريبا

The Executive

بعد فك الضغط تحصلون على ملفات بامتداد mpg فقط نقوم بتغيير الامتداد إلى nrg

او بامكانكم تحميل الأداة التالية للتغيير الاوتوماتيكي

تفضلوا لطفا بالتحميل
نضع الأداة بنفس الملف الموجودة به الإسطوانات ونقوم بالضغط على الأداة ضغطتين فتقوم بالتغيير التلقائي
تفضلوا أيضا رابط تورنت بحجم واحد جيجا ونصف تقريبا

تفضلوا لطفا بالتحميل
لقد قمت بجمع شرح أخي طه وشرح أخي sharaf family (بارك اللهم فيهما وجزاهما عنا كل خير)
من الموضوع الأصلي ووضعتها في ملف وورد

تفضلوا لطفا بالتحميل
حرق الاسطوانات مباشرة للاستخدام أو نستعمل برنامج الدرايف الوهمي لقراءتها

للعلم قمت بتجربة الاسطوانات على جهاز آخر فلا ضرر من الضغط إن شاء الله
ملاحظة يجب عدم وضع أي إسطوانة أخرى (غير التي سيتم إستخدامها) في أي درايف إن كان حقيقي أو وهمي
وعدم عمل عدة درايفرات وهمية (لمن سيشغلها من الدرايف الوهمي)
وذلك لضمان عدم ظهور أي مشكلة عند تشغيل الاسطوانات
لمن لا يملك برنامج بور أيزو للتعرف على إمتداد nrg بإمكانه تحميله من الرابط التالي

تفضلوا لطفا بالتحميل
ويجب عند تنصيب برنامج بور أيزو مراعاة التعليم على الامتداد nrg كما بالصورة التالية

للعلم بإمكانك عمل درايف وهمي من خلال برنامج بور أيزو
فقط إضغط بالزر اليمين على أي ملف بصيغة إسطوانة مثل إسطوانات الكورس واختار عدد المحركات
كما واضح بالصورة القادمة داخل المستطيل الأحمر ومن بعدها تضغط مرة أخرى بالزر اليمين على الاسطوانة وتركيبها على الدرايف الوهمي كما بالمستطيل الأزرق في الصورة التالية

ولا تترددوا بأي سؤال
لا تنسونا من صالح دعواتكم
تحياتي للجميع

بارك الله فيك اخينا في الله وجزاك عنا خيرا علي هذه المجموعة الرائعة ولكن للاسف الشديد جميع الروابط توقفت عن العمل فان كان بامكانك رفع المجموعة مرة اخري يكون لك عظيم شكرنا

وبارك الله فيك اخي الكريم على دعواتك الطيبة وأثابك بخير منها
آسف لتأخري بالرد لقد قمت بوضع روابط الموضوع بشكل افضل في مشاركتي رقم 13اتمنى ان تستطيع التحميل منها

وبالمناسبة رابط التورنت في المشاركة جديد ولكن للأسف لا أحد يقوم بالتحميل منه حاليا
إنه كان هناك من يريد التحميل من التورنت أرجو إعلامي لكي اقوم بفتح البرنامج والتواصل معكم

تحياتي للجميع

ألف شكر ليك أأخي الكريم
انا فعلا كنت محتاجها ضروري جدا جدا
جزاك الله كل خير وغفر لك
حياك الله أخي الكريم
وجزاك الله عني كل خير

تحياتي

حياك الله أخي الكريم
أفادنا الله وإياك بها لما فيه الخير

تحياتي

وفيك اللهم بارك أخي الكريم

كل عام والجميع بخير