العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير
 
 

صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام



 
11-02-2007, 09:10 PM
عازف وتر
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
 





ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقراو القصه هذي


كثيرا ما نقرأ قصصا ونقف مدهوشين بعد قراءتها ، أو حتى مشاهدة أحداث قصة معينة على أرض الواقع ، تتملكنا الدهشة لأمر غريب في القصة ، وهذه القصة من هذا النوع الغريب .. فتأملوا .

القاتل «أعمى» والمقتول «أعمى» والشاهد الوحيد «أعمى» ، كما أن الغيرة «العمياء» كانت هي الدافع وراء الجريمة!



تلك هي عناصر جريمة قتل شهدتها أخيراً مدينة زامبوانغا الفيليبينية



حيث قام رجل أعمى يدعى ادموندو جيرالديسو بتسديد عدة طعنات قاتلة بخنجر الى قلب غريمه الأعمى ايضاً رينالدو كونكورديا الذي سقط صريعاً.



وخلال اخضاعه للاستجواب اعترف جيرالديسو بأنه طعن كونكورديا بدافع الغيرة لأن هذا الأخير نجح في الاستيلاء على وليفته (وليفة جيرالديسو) واقناعها بالزواج منه قبل بضعة أشهر, وقال جيرالديسو انه استطاع أن يتعرف على غريمه عن طريق نبرة صوته وأنه اقترب منه بهدوء قبل أن يسدد الى قلبه طعنات عدة انتقاماً منه وهو يردد كلمات تعبر عن الكراهية الشديدة.



واللافت في تلك الجريمة أن الشاهد الوحيد عليها هو رجل أعمى ايضاً حيث كان موجوداً بالقرب من الضحية عندما هجم عليه جيرالديسو, ويؤكد الشاهد انه استطاع التعرف على هوية القاتل



عن طريق نبرة صوته ايضاً.



إلا أن جيرالديسو يزعم انه لم يقصد قتل غريمه كونكورديا بل أراد «إيذاءه جسدياً فقط» ونقلت احدى الصحف المحلية عنه قوله: «أنا نادم على ما فعلته ولكن الندم لا يجدي نفعاً الآن».



حتى الأعمى يضرب بالسكين !!!




12-02-2007, 12:56 AM
lllBassam80lll
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,568
 
هههههههههههههههههههه

هاد ينطبق عليه المثل السكين بايد الاعمى تجرح ..


الله يسترنا من المفتحين

سلمت الايادي ياعسل ودمت بالف خير




Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.