المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.





  • رقم العضوية
    2399
  • المشاركات
    260
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2003
مستوى التقييم: 9
producer
# :1
مرض يصيب المرأة المتبرجة من ضمن الإعجازات العلمية في القرآن

بسم الله نبدأ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من ضمن الإعجازات العلمية في القرآن والسنة فإنني أقدم لكم واحدة منها وهي:

مرض يصيب المرأة المتبرجة

قال صلى الله عليه وسلم : ( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها) رواه أبو داود . وقال أيضا - ( لا تقبل صلاة حائض إلا بخمار ) رواه الإمام أحمد وأبوداود والترمذي وابن ماجه
لقد أثبتت البحوث العلمية الحديثة أن تبرج المرأة وعريها يعد وبالا عليها حيث أشارت الإحصائيات الحالية إلى انتشار مرض السرطان الخبيث في الأجزاء العارية من أجساد النساء ولا سيما الفتيات اللآتى يلبسن الملابس القصيرة فلقد نشر في المجلة الطبية البريطانية : أن السرطان الخبيث الميلانوما الخبيثة والذي كان من أندر أنواع السرطان أصبح الآن في تزايد وأن عدد الإصابات في الفتيات في مقتبل العمر يتضاعف حاليا حيث يصبن به في أرجلهن وأن السبب الرئيسى لشيوع هذا السرطان الخبيث هو انتشار الأزياء القصيرة التي تعرض جسد النساء لأشعة الشمس فترات طويلة على مر السنة ولا تفيد الجوارب الشفافة أو النايلون في الوقاية منه .. وقد ناشدت المجلة أطباء الأوبئة أن يشاركوا في جمع المعلومات عن هذا المرض وكأنه يقترب من كونه وباء إن ذلك يذكرنا بقوله تعالى : (وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاء أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ) سورة الأنفال : 32 ولقد حل العذاب الأليم أو جزء منه في صورة السرطان الخبيث الذي هو أخبث أنواع السرطان وهذا المرض ينتج عن تعرض الجسم لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية فترات طويلة وهوما توفره الملابس القصيرة او ملابس البحر على الشوطئ ويلاحظ أنه يصيب كافة الأجساد وبنسب متفاوتة ويظهر أولا كبقعة صغيرة سوداء وقد تكون متناهية الصغر وغالبا في القدم او الساق وأحيانا بالعين ثم يبدأ بالانتشار في كل مكان واتجاه مع أنه يزيد وينمو في مكان ظهوره الأول فيهاجم العقد الليمفاوية بأعلى الفخذ ويغزو الدم ويستقر في الكبد ويدمرها .. وقد يستقر في كافة الأعضاء ومنها العظام والأحشاء بما فيها الكليتان ولربما يعقب غزو الكليتين البول الأسود نتيجة لتهتك الكلى بالسرطان الخبيث الغازى .. وقد ينتقل للجنين في بطن أمة ولا يمهل هذا المرض صاحبة طويلا كما لا يمثل العلاج بالجراحة فرصة للنجاة كباقى أنواع السرطان حيث لايستجيب هذا النوع من السرطان للعلاج بجلسات الأشعة من هنا تظهر حكمة التشريع الإسلامى في ارتداء المرأة للزى المحتشم الذي يستر جسدها جميعة بملابس واسعة غير ضيقة ولا شفافة مع السماح لها بكشف الوجه واليدين فلقد صار واضحا أن ثياب العفة والاحتشام هي خير وقاية من عذاب الدنيا المتمثل في هذا المرض فضلا عن عذاب الآخرة ثم هل بعد تأييد نظريات العلم الحديث لما سبق أن قرره الشرع الحكيم من حجج يحتج بها لسفور المرأة وتبرجها ؟؟

المصدر " الإعجاز العلمى في الإسلام والسنة النبوية " محمد كامل عبد الصمد




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    58323
  • المشاركات
    332
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مستوى التقييم: 12
geek تم تعطيل التقييم
# :2
ليت النساء يعتبرن بارك الله فيك
اللهم اجعلك تلك المشاركه فى ميزان حسنات صاحبها
  • رقم العضوية
    2399
  • المشاركات
    260
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2003
مستوى التقييم: 9
producer
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adamz
ليت النساء يعتبرن بارك الله فيك
اللهم اجعلك تلك المشاركه فى ميزان حسنات صاحبها
ياريت والله على يعرفن انه الستر مفيد من كل النواحي،
آميــــــــــــــــــــــــن واياك ان شاء الله
  • رقم العضوية
    24273
  • المشاركات
    45
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Aug 2005
مستوى التقييم: 0
نفسي نفسي
# :4
جزاك الله خيرا

لست مع العري ولكن المقال تناول مسألة السرطان عند المصابات به جراء تعرضهن لأشعة الشمس كثيرا بملابس قصيرة، فجعل النتيجة تأيدا لما سماه: اعجازا علميا، والأمر ليس كذلك إذا ما تناولنا القضية من جوانبها المتعددة، فنبحث القضية موضوعيا بحيث لا يختلف الواقع الذاتي ليصادم الواقع الموضوع.
النتائج التي يمكننا استخراجها لتلافي المشكلة موضوعيا، يكون؛ بالابتعاد عن أشعة الشمس الحارة، أو بتغطية الأماكن المكشوفة من جسدها أثناء - ركز على كلمة أثناء - أشعة الشمس الحارة.
إذن لتلافي مشكلة الإصابة بالسرطان عن من يلبسن القصير، لا بد من الأبتعاد عن الأشعة التي من المحتمل أن تسبب السرطان، وعليه فأنها من الممكن أن تلبس القصير في وقت زوال الأشعة الشمسة المسببة للسرطان، هذا وقت الأشعة، الأوقات التي لا يوجد في أشعة شمس مثل: الشتاء، والربيع، فيمكنها أن تلبس ما شاءت، هذا من الناحية الموضوعية.
نستنتج أن المشرع الأسلامي وضع الحديث كعنصر أخلاقي ثابت، بينما أشعة الشمس مزمنة، والفصول كثيرة، ولكن المشرح الأسلامي طبق كلامه على جميع الفصول، وبهذا يتضح لنا اقحام البعض بعض الأحاديث في غير مكانها.

والله يقول الحق وهو يهدي السبيل
  • رقم العضوية
    42407
  • المشاركات
    15
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2006
مستوى التقييم: 0
رحيل
# :5
http://www.youtube.com/watch?v=iDhjQ...related&search=
Wafa_a2004: وصف الفيلم:
الأرض الساكنة الهادئة ..
فجأة تخرج نافورة من الرمل وصل إرتفاعها إلى 9 أمتار ،
وذلك في مدينة الأحساء شرق السعودية ...
على الفور هرعت فرق جيلوجية ومجموعة من علماء شركة أرامكو لمعاينة الحدث الغريب ...
وإلى الآن لم يصلوا إلى تفسير للحدث ...
غير أنهم أجمعوا على نظرية مفترضة وهي أن هذه أثقال في الأرض ولا بد من خروجها وفوران الرمل هو بداية لخروج هذه الأثقال ....
قال الله تعالى:-
(( واخرجت الارض اثقالها )) ...