برنامجين تشريح جسم الأنسان باللغه الإنكليزيه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أخوتي الكرام
برنامجين تشريح جسم الإنسان مرفوعين عن طريق التورنت, لدي أنترنت سريع 100 mbit/s
  • Netter.Interactive.Atlas.Of.Human.Anatom y.v3.0 البرنامج لايحتاج الى تنصيب في الكومبيوتر ويكفي بأنه لديك برنامج الفلاش بلي, البرنامج فيه الكثير من المميزات مثل أمتحانات لكي تحفظ الإسماء التي يستطيع البرنامج نطقها مع صور دقيقه جدا وجميله لكل جسم الإنسان. الحجم 515 ميكا. الصوره Link و Link
  • Interactive Physiology. هذا برنامج يختلف عن سابقه بأنه يشرح كيف تتم مثلاً عملية التنفس مع فيديو...والكثير. البرنامج بصيغة ال shock wave حجم البرنامج 572 ميكا. الصور Link و Link

Link

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

اللهم أرحم المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات...اللهم أرحمنا يارحمن
وسوف أرفع المزيد من البرامج الطبيه ولكن هذه المره 8 سي دي وهي برامج لمختلف أجزاء جسم الإنسان ولكن ثلاثية الأبعاد يمكنك أن تعمل تدوير أو Rotation ويمكنك أن تزيل مختلف الطبقات حتى تصل الى الجهاز العظمي...... أعطوني وقت وسوف تكون لديكم قريباً. لدي إتصال سريع 100 ميكابت بالثانيه لذلك سوف لن تواجهون مشاكل إن شاء الله
نسألكم الدعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم ونحن بانتظار تلك البرامج

فهي تفيدني كثيرا في مجال تخصصي

خالص التحيه
سبحان الله والحمد لله ولا آله الا الله
بارك الله فيك أخي الكريم, هل تنتظر برامج التشريح الثلاثيه الأبعاد ؟
التعديل الأخير تم بواسطة ska1977 ; 16-01-2007 الساعة 04:35 PM
أجل أخي الحبيب هذا ما اريده
البرنامج الخاص بتشريح جسم الانسان الثلاثي الابعاد

لك خالص الشكر والتقدير
هذه صوره لبرامج التشريح الثلاثية الأبعاد التي سوف يتم بعون الله رفعها عن قريب.
Link
أخواني الكرام أرجو المعذره منك لعدم عمل البت تورنت, التراكرز عذبتني كثيراً لذلك عملت FTP server مع جميع برامج التشريح وتستطيعون تنزيلها الآن بعد أن تتقدموا بطلب ال login and Password كان بودي عدم عمل كلمة سر للسرفر لكن الظروف أقوى مني
العنوان الجديد :
Link
شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك سيدي مهمة جدا.
شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك.

برنامجين تشريح جسم الأنسان باللغه الإنكليزيه