English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

تفاصيل شاملة لخبر وفاة العضو مون فيس ..المهندس احمد

تفاصيل شاملة لخبر وفاة العضو مون فيس ..المهندس احمد

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد النبى الهادى الامين

احبتى فى الله اعضاء و رواد منتديات داماس تحية عطرة طيبة و بعد

انا بصراحة مش عارف اعمل اية و لا ابدا ازاى لان الموضوع نفسة غريب جدا جدا و لا يحتمل الهزار
انا العضو مون فيس .....المهندس احمد عبدالنبى ابراهيم

و لا اعلم من اين جاء خبر وفاتى هذا و لكن ماعلمته ان شخص ما كان المفروض انه صديق ليا و نعرف كل حاجة عن بعض لكن للاسف اتصرف تصرف وقح اثناء غيابى و انشغالى بالدراسة و سفرى و استغل الوقت الذى طرحت فيه اصدار الويندوز الجديد شبابنا 2007 و اعلن خبر و فاتى و هذا الخبر ليس له اى علاقة بالحقيقة و لا اعلم كيف تجرأ على هذا و انا عرفت الخبر بالصدفة البحتة فانا قمت بفصل النت من منزلى بسبب ظروف الدراسة و السفر و بالصدقة اتصل بى احد الاصدقاء و يدعى محمد للاطمئنان على و سألنى هل انا بخير قلت الحمد لله لكن ما سبب هذا السؤال ......فاخبرنى و ايضا اتصل بى العضو hamadacompaq على موبايلى الخاص و اخبرنى بمثل ما اخبرنى به محمد و بصراحة كانت اكبر مفاجاة قابلتها

و انا قبل م اكتب الموضوع ة ارسلت رسالة الى نيوستار و لم استلم الرد بعض و بصراحة انا فعلا كنت اتمنى الموت لو كنت اعرف ان كل الناس دى هتترحم عليا كدة

اقسم بالله العلى العظيم انى انا المهندس احمد و حاولت الدخول باسم مون فيس و لم افلح ارجو من ادارة الموقع سرعة اتخاذ الازم و ارجاع الحق لمالكه

و شخصيا اعتذر لكل الاعضاء عما حدث و لكن و الله العظيم ما حدث كان دون علم منى و لم اصب باى سوء و الحمد لله رب العالمين

و رمضان كريم اعادة الله عليكم و علينا بالخير و اليمن و البركات

و السلام مسك الختام

دعوة خاصة للعضو الحصان العربى و اخى الغالى فيصل الا يرحل عن المنتدى و ان شاء الله ينبس معانا و نبدا طريق جديد و نزرع حقول المعرفة بما تعلمنا و علمنا و يجنى ثمارها كل من يحب التقدم و الرقى و الارتقاء بمستوى المستخدم العربى

منتظر راى الادارة و انا مستعد لاى اختبار للتاكد من هويتى مهما كان

المهندس احمد
دريم

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
رجاء من العضو الكريم الوثاب اسطوانة المهندس الصغير
طلب نسخة ويندوز برميم من تصميم المهندس احمد الهندى
طلب من العضو احمد يوندر
البقاء لله في وفاة أخو المهندس مصطفى البارودي .

مش عارف احكي ايه ولا ايه الاخبار بالكوم والله يا احمد اديلي رقم صديقك ده وايميله عاوز اديلوا كلام وبهادل

المهم الحمد لله على سلامتك ونشكر بنا انك بخير و افتح المسنجر دلوقتي بسرعــــــــــــــــــــــــــــة
ونرجو منك رد على استفساراتنا الي بالرابط ده
https://www.damasgate.com/vb/t66767/

الحمد لله

الحمد لله

الحمد لله

اهلا بيك يا اخى
فقد احزنت البوابة كل هذه الايام

الحمد لله

الله يكرم اصلك يا اخى محمد و انت يا كنج 2007 و هذا من طيب اصلكم و الله

و ان شاء الله نبدا مشوار يستفيد منه كل الاعضاء

المهندس احمد

لا أدري ما أقول

صرت في حيرة من أمري

لكن بالتأكيد معرفة غير مون فيس بكلمة سر حسابه في المنتدى كان خطأ

يا اخ احمد شلبى انا قلت لك انى كنت فاكر الزفت دة صديق ليا و احنا مش بتفرق معانا لما ياخد باس ورد و لا اى حاجة تانية انا و اصدقاءى المفروض ان بيننا مودة و اخلاص و لا نعلم معنى خيانة اى احد منا و لكن هناك من شاب صداقتنا و فعل ما فعل

اللهم اهدنا لما فيه الخير

وأخرجنا من هذه الضائقة

وأصلح حالنا يا رب العالمين

السلام عليكم
أهلاً وسهلا ً بك أخي المهندس أحمد

مهما كبر الشخص يبقى يتعلم في هذه الدنيا.. من الصديق الوفي ومن الصديق .....

أهلاً بك ونورت المنتدى

عوداً حميداً اخي الكريم

تم إغلاق الموضوع بتاريخ

30 \ 9 \ 2006