المنتدى الاسلامي على نهج أهل السنة والجماعة لكن بدون أي اهانات لأي ديانة أخرى أو مذهب آخر كما يمنع التحريض على العنف والكراهية والارهاب. ويمنع وضع المرئيات والصوتيات





  • رقم العضوية
    29436
  • المشاركات
    215
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مستوى التقييم: 8
hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya hedaya
# :1
يا أمة القرآن .. أين أنتِ من القرآن ؟!!

[align=center]أمة القرآن هلمّي![/align]
[line]

[align=right] يقول قائل: "أنا مكتئب... حياتي لا فائدة منها!" وتقول اخرى: "مللت الدنيا.. لا اجد فيها أي متعة" ويقول ثالث: "نظرت في الدنيا ومافيها وجبت نواحيها وضواحيها... وعدت الى حيث بدأت.. حياتي كلها فارغة.. لا معنى لها!"

اننا لو حاولنا ولو لمرة ان نلجأ للقرآن ونصاحبه لعلمنا انه خير خليل وخير صاحب.. بل خير رفيق للدرب! يخفف عنا الحزن والألم.. يعطينا من الأمل ويهدينا الى التفاؤل ما يعجز عنه الكثير من البشر... نجد في النصيحة والهداية والنور في هذه الدنيا وفي الآخرة.

نقرأ الكثير الكثير... ونعجز ولو لمرة... ان نقرأ القرآن بقلوبنا وليس بعيوننا وشفاهنا! إن المتدبر للقرآن بقلبه تهزه تلك الشكوى التي اطلقها النبي حزنا واسفاً على حالنا... "وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا "

"
[color=#000099]فمالنا اخوتي تركنا الخير كله ولجأنا الى غيره نبحث عن شئ فقدناه.. وهو بين ايدينا... إنه الاتصال مع الرحمن والاستماع لكلماته والاتعاظ من حكمة القرآن وموعظته!

[align=center]يا أمة القرآن .. أين أنتِ من القرآن ؟!![/align]




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    46336
  • المشاركات
    191
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مستوى التقييم: 7
لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام لولوة الاسلام
# :2
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع