إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات ادارة الشبكات والخوادم, برامج السرفرات, وبرامج التحكم ومراقبة الأجهزة عن بعد وبرامج ادارة الشبكات وحمايتها ودروس عن طرق التعامل معها وتركيبها

عضـو
مستوى التقييم: 0
نورة
# :1
انا مليت ابيكم تساعدوني بهالموضوع !!! بليز هيلب مي

انا عندي السايمنت فقع قلبي ومرارتي وتعبني جدا انا مليت ابيكم تساعدوني بهالموضوع !!! بليز هيلب مي وابيكم تساعدوني فية باللي تقدرون عليه

السيناريو
شركة تبي تسوي نظام شبكات لها ولفروعها ولها 3 فروع بالرياض (الرئيسي) وبالدمام وجدة

س1/ مستعينا ببرنامج لرسم الشبكة اعمل على تصميم الشبكات المحلية وربطها بالشبكة الرئيسيه بالرياض مستعينا بكل من الـ (Switch,Router) ؟؟؟؟

س2/ مستعينا بدور طبقات ISO القياسي للشبكة اشرح الخدمات الممكن تقديمها ؟؟؟؟

س3/ اعمل على وصف خدمة الوصول عن بعد داخل الشبكة ,((( وكيفية إدارة أجهزة الخوادم للفروع من خلال هذه الخدمة)))) ؟؟؟؟؟
الجزء الثاني حيرني وتعبت علية ولاكنت افلح فيه انا مليت ابيكم تساعدوني بهالموضوع !!! بليز هيلب مي

س4/حدد الفروقات بجدول موضح فيه معضم الخدمات والاجهزة المرتبطة ببنا الشبكة ؟؟؟

س5/ اختار برنامج مناسب واذكر خطوات تثبيته وكيفية ادارته بجهاز الخادم الرئيسي بالرياض ؟؟؟؟؟؟

س6/ اعمل على شرح صلاحيات المستخدمين المتعددة والمشاركة في الملفات والبرامج داخل كل فرع ؟؟؟؟؟؟

س7/ قم بتهيئة خادم المفات (File Server)مع شرح فوائدة بالشبكة ؟؟؟؟؟؟؟

انا ماكتبت كل الاسئلة بس كتبت الي حيرتني وماعرفت احلها بس كلي رجاء انكم تساعدوني وانا ماطلب انكم تحلونها كلها الي تقدرون علية وفهمتوه واتمنى تكون الاجابات مرفقه بالصور واللة ثم والله ابكون شاكرة لكم جدا جدا جدا جدا
لاني تعبت

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب