English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

وفاه اربع مواطنين واصابه 77 بسبب غارات وهميه

وفاه اربع مواطنين واصابه 77 بسبب غارات وهميه

وفاة أربعة مواطنين وإصابة 77 آخرين بسبب الغارات الوهمية



مواطنين واصابه غارات وهميه




أعلن مدير عام الطوارئ والإسعاف في وزارة الصحة، الدكتور معاوية حسنين، اليوم، عن وفاة أربعة مواطنين مرضى، نتيجة الخوف والهلع بسبب الغارات الوهمية، وقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق عديدة في قطاع غزة.

وأوضح د. حسنين في بيان صحفي اليوم الحميس، أن المواطنين الأربعة، كانوا يعانون من أمراض مزمنة كالضغط والسكري والقلب، حيث تعرضوا للموت المفاجئ، جراء التحليق المنخفض لطائرات قوات الاحتلال، و الغارات الوهمية.

وقال د. حسنين: إن 77 حالة مرضية، وصلت إلى مستشفيات القطاع، نتيجة الخوف والهلع لدى المواطنين، لا سيما الأطفال والنساء والشيوخ منهم.

وأضاف أنه وصل إلى مستشفى الطب النفسي 11 حالة، كما وصل إلى مستشفى الأطفال بالنصر 23 حالة، فيما وصلت 7 حالات إلى مستشفى الدرة للأطفال، كما وصلت 17 حالة لمستشفى الشفاء منها: عدة إصابات جراء القصف، كما وصل 19 حالة إلى مستشفيات أخرى.

وأوضح د. حسنين، أن هناك العديد من الحالات التي أصيبت بالنزيف الدماغي، ونزيف الأذن جراء القصف، بالإضافة إلى حالات الإجهاض وقتل الأجنة بالأرحام، حيث وصلت حالات الإجهاض إلى خمس حالات.

وأشار د. حسنين إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على أطقم الإسعاف ورجال الأمن الوطني، عند محاولتهم إنقاذ الجرحى والمصابين.

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
ديون بعد وفاه والدي
مشكلة ظهور ملفات وهميه
لعمل أنظمه وهميه VirtualBox
استخراج شهاده وفاه
اربع كلمات قبل الفجر تساوى عباده اربع ساعات