صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام

طبيب بشري
مستوى التقييم: 69
Jacky
# :1
عيديتي لكم شوية نكت

واحد ارمني اسمو ارتين طلب نشر نعي لاحد اقرباءه بالجريده قالوله انو في لسه عندو مساحة فاضية قام كتب : ارتين يعزي بوفاة المرحوم ويصلح ساعات بارخص الاسعار
........................................ ..........................
في 3 جراحين من تكساس كانو عم يلعبوا غولف و يحكو عن العمليات اللي عملوها. واحد منون قال أنا احسن جراح بتكساس لانو بزمانو في عازف بيانو انقطعت 7 اصابيع من ايديه بحادث فعملتلو عملية و لزقتلو ياهون و هو هلق عم يعزف بأكبر الحفلات الموسيقية. قام قال الجراح التاني اي هي كتير بايخة انا بزمانو واحد انقطعت رجلو و ايدو قمت عملتلو عملية و لزقتلو ياهون قام بعد كم سنة ربح سباق الجري بالأولمبياد. قام قال التالت اي لا انت و لا هو انا بزمانو كانو في راعي بقر محشش خبط بقطار و بعد الحادث ما كان بقيان غير طاقية الراعي و قفا الحصان و هلق هالزلمة صار رئيس الولايات المتحدة الأميركية.
........................................ ........
بينما كان ابو جهل جالسابني قينقاع سنتركافيه واذ بأحد من شباب الاوس والخزرج بعث له فايروس بالبلوتوث، فغضب ابو جهل غضبا شديدا ورمى الكابتشينو في وجه الفتى وفي راويى اخرى لم يدفع الفاتورة.
........................................ .......
ما هو أقدم الحيوانات؟ حمار الوحش ليش ؟!؟! لأنه بالأبيض و الأسود
........................................ ......
مرة وحدي ختيارة قاعدي في بولمان مكيف قامت فتحت الشباك اجا قلها الموعاون يا ستي البولمان مكيف اجت قالتلو اااه الله يبسطنا ويبسطو
........................................ .
تنازع شخصان وذهبا إلى جحا – وكان قاضيا – فقال المدعي : لقد كـان هـذا الرجل يحمل حملا ثقيلا ، فوقع على الأرض ، فطلب مني أن أعاونه ، فسألتـه عن الأجر الذي يدفعه لي بدل مساعدتي له ، فقال ( لا شيء) فرضيت بها وحملت حمله . وهاأنذا أريد أن يدفع لي اللا شيء . فقال جحا : دعواك صحيحه يا بني ، اقترب مني وارفع هذا الكتاب . ولما رفعه قال له جحا : ماذا وجدت تحته ؟ قال : لا شيء . قال جحا : خذها وأنصرف
............................
مرة اتنين ماشيين ف الصحرا... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمي عليه طوبة وطلع يجرىىىىىى... وبص وراه لقي صاحبه واقف ما بيجريش... قال له مش بتجري ليه؟ قال له واجري ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟؟؟
..............................
ومن لم يمت بحد السيف مات بغيره تعددت الاسباب والموت واحد وما طار طير وارتفع الا كما طار وقع كابتن حمصي يعلن عن اقلاع طائره
...................................
فيه واحد مش عاجبه طبخ زوجته. حط لها لوحه في المطبخ وكتب فيها (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه) أخذتها وعلقتها بغرفة النوم
......................................
لماذا لم يعد يعرض تلفزيون المستقبل أفلام صور متحركة؟ لكي لا يلهي سعد الحريري عن العمل السياسي ...........
الطبيب: متى تفقد الشهية عادة، المريض:بعد الاكل مباشرة
................................
في اثنين حماصنة واقفين على جسر حمص رايحين على الشام كل مايوقفو باص يقول لهم ما في محل وهيك انتظرو شي ساعتين حتى اخر شي وقف باص قالن في مقعد واحد اذا حابين واحد بيقعد على المقعد و واحد بيركض وراء الباص بس ليتعب ينقر لي على الشباك قالولو ماشي والله طلع واحد على الكرسي والتاني بلش يركض وراء الباص وبعد ساعة دقلو للسائق على الشباك اطلع السائق برفيقو لقاه نايم قال ما حلوة يزعجه ضل مكفى السائق الى الشام وهداك عم يدقدق على الشباك هيك حتى وصلو فورا نزل السائق و بلش يعتذر من اللي راكض وقلو والله بعرف أنك تعبان بس شفت رفيقك نايم ما حلوة ارعجه قام قلو أنا ما كنت عم دقلك لاني تعبان قلو السائق لكن من شان شو قلو كان بدي ياك تنزلني على النبك
...............................
منقول بتصرف

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

الوسـام الماسـي
مستوى التقييم: 164
sikovluv sikovluv sikovluv sikovluv sikovluv sikovluv
# :2
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

حلوة أخي الحبيب جاكي

الطبيب: متى تفقد الشهية عادة، المريض:بعد الاكل مباشرة
في 3 جراحين من تكساس كانو عم يلعبوا غولف و يحكو عن العمليات اللي عملوها

مممممممممممممم ;) تعمل دعاية للقسم الطبي ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عضو محترف
مستوى التقييم: 16
abu mazen
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jacky
لماذا لم يعد يعرض تلفزيون المستقبل أفلام صور متحركة؟ لكي لا يلهي سعد الحريري عن العمل السياسي ...........
حلوووووووووة

كل عام وانت بخير
عضوية الشرف
مستوى التقييم: 188
I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN I-HSSAN
# :4
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

تسلم اخي جاكي على هذه النكت
طبيب بشري
مستوى التقييم: 69
Jacky
# :5
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sikovluv

تعمل دعاية للقسم الطبي ؟
يعني نضحككم شوي و نستفيد شوي اخي سيكو
اهلا بكم اخواني ابو مازن و اخي ابراهيم