English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

شكرا داماس

شكرا داماس

أخوانى الأعزاء السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أعرف كيف أبدأ و لكنى أعرف ما دفعنى لكتابة هذه المشاركة و هو شكر كل مشرفين و أعضاء البوابة الذين أصبحت هذه البوابة من أفضل المواقع العربية على النت , فأنا مشترك فى الكثير من البوابات و لكن مععظم و قتى و إن لم يكن كل الوقت أقضيه هنا لما أجده من متعة و فائدة قل أن تتوفر فى أى موقع آخر و أعتقد أن أخوانى فى هذه البوابة يشاركوننى الرأى .
أكرر شكرى مرة أخرى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
شكرا بوابه داماس
شكرا منتديات بوابة داماس
خلصت الويندوز الشخصى ( شكرا عمالقة بوابة داماس )
شكرا ... داماس .....
شكرا واهداء لمشرفنا البرق ومنتدى داماس(اتمنى أن يعجبكم)

السلام عيلكم ورحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا أخي الكريم أحمد عاطف على هذه الكلمات النبيلة و الشعور الطيب. ما كانت هذه البوابة الرائعة لتكون رائعة لولا أعضائها الرائعين. فالبوابة أخي العزيز تعكس صورة روادها و أعضائها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sikovluv

شكرا جزيلا أخي الكريم أحمد عاطف على هذه الكلمات النبيلة و الشعور الطيب. ما كانت هذه البوابة الرائعة لتكون رائعة لولا أعضائها الرائعين. فالبوابة أخي العزيز تعكس صورة روادها و أعضائها.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا كما ذكر أخي الحبيب هشام فالبوابة تعكس مستوى الأعضاء و الاداريين والمشرفين ومستوى ثقافتهم ومستواهم العال ببذلك كل الجهد لتقديم الفائدة للجميع

أشكرك كل الشكر على هذه الكلمات الطيبة والتي تزيد من عزيمتنا واصرارنا على تقديم ما هو أفضل ان شاء الله

لك مني كل التحية والتقدير

أخوك أبو محمد

حيااااااك اخي الكريم

و اهلاااا و سهلاااا بك في بيتك ..الثاني بوابة دماس البيت بيتك

تمنياتنا لك بالمتعه و الفائده

وكل عام وانت بخير

تقبل اسمى تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdatef
أخوانى الأعزاء السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أعرف كيف أبدأ و لكنى أعرف ما دفعنى لكتابة هذه المشاركة و هو شكر كل مشرفين و أعضاء البوابة الذين أصبحت هذه البوابة من أفضل المواقع العربية على النت , فأنا مشترك فى الكثير من البوابات و لكن مععظم و قتى و إن لم يكن كل الوقت أقضيه هنا لما أجده من متعة و فائدة قل أن تتوفر فى أى موقع آخر و أعتقد أن أخوانى فى هذه البوابة يشاركوننى الرأى .
أكرر شكرى مرة أخرى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله بك أخي أحمد وزادك من علمه ألف شكر على هذه الكلمات الرائعة من شخص أروع وأعضاء أروع ودمت لنا بألف الف خير

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ahmdatef في بوابة داماس

اشكرك من اعماق قلبي اخي الكريم على كلماتك الرقيقة والتي سطرت بما يجول في داخلنا تجاه هذه البوابة العريقة .

ثم الشكر لكل الأعضاء الذين ساهموا في رفع مستوى البوابة وعلى رأسهم الأخ الحبيب ابو محمد والأخ اسامة وباقي المشرفين والأعضاء الكرام الذين يبذلون وقتهم وجهدهم لنشر العلم وعلى المتابعة لكل ما يكتب في هذا الصرح الشامخ .

حقيقة تخونني العبارت حين اكتب عن منتدى كهذا المنتدى ولكن اقول ما وفقت والهمني به الله من كلمات تعتبر قليلة في حق بوابة داماس .

اخيرا وليس آخرا دعواتنا الصادقة لمتابعة المسيرة العظيمة

( فنحن لا ندعي الكمال ولكن نسعى اليه )

الله لا يمــــــــسيكم قولــــــــوا أمين إلا بالخــــــــــــــــــير .:gentleman

بس حبيت اتلقف وأشوف وايش مكتوب في هذي الصفحه ....:smile2:

وايش إنسوي الانسان خلق ملقوف .:biggrin2:

على كل ما دام الموضوع كذا . فخلني أعبر عن شعوري . مثلي مثلكم .

ولا وايش تحسبون ....

المــــلاحظه الي عندي ::confused2

لاحظت في الايام السابقه بطء في المنتدى . من مواضيع ... ليش ؟

ما ادري . بس ما دام إنتم يا المــــسؤلين متجميعي هنا . فلازم تشوفون ليش هالبـــطء . وكيفية القضاء على البـــطء .

ولا وايش رايكم ... إذا إتفقتم معي إن هناك بـــطء . فلازم تخـــــــترعون شيء يعطي الشباب والبنات

حماس . والتفاعل . أما إذا ما لا حظتم هالشيء ... فــــــــــإنــــــــسو الي كتبته ولا كـــــــأني مريت عندكم هنا في صفحتكم ..:redface2:

وتسلمون ويسلم موقعكم .وإلى الامام بإذن الله بس رجاء لا تقولن إني أتفلسف . لا يا عيوني

أنا ما اتفلسف .ولاكنه تعبير عن ما بداخلي .:blab:

ودمــــــــــتم بخـــــــــير وعـــــــــز .:bye:

كلمات طيبة في حق هذا المنتدى الطيب.
الحقيقة إن هذا شعور معظم الأعضاء، و لكن كثير منهم لا يعبرون عما في داخلهم و يعتقدون أنه معروف للجميع.
على كل حال هذه فرصة لكي أشكر جميع الأعضاء و المشرفين و الإداريين (خصوصي أبو محمد على نضاله المرير في سبيل أن تبقى هذه البوابة في خدمة الجميع، و الغالي أسامة NEW STAR و البقية من المشرفين النشيطين).
شكرا أخي أحمد عاطف على فتح هذا الموضوع، فقد أتاح لي فرصة التعبير عما يجول في نفسي.

اخي الفارس العربي ماتلحظه من بطء اهو في التصفح ام في المشاركات
اذا كان في التصفح فأنا لا اعتقد ذلك
اما اذا كان في المشاركات فانا اعتقد وكما اخبرني الأخ اسامة في رمضان تقل المشاركات بسبب اما العبادات واما بسبب الأعمال وغيرها
( على العموم اخي الكريم على حسب علمي ايضا انه احسن بكثير من السنة الماضية في حجم التفاعل )

ولكن لن ننسى او نتناسى ما كتبته اخي الكريم لأن كلماتك لها كل الإحترام ونحن نحترم النقد والإقتراحات البنائه .
ولك خالص الشكر والتقدير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sikovluv

اهلا و سهلا بك اخي الكريم

انت الان في بيتك و الاخوة هنا جميعاً اخوانك

في احلى مجتمع انترنيتي ... دماس غيت

تحياتي