المنتدى الاسلامي على نهج أهل السنة والجماعة لكن بدون أي اهانات لأي ديانة أخرى أو مذهب آخر كما يمنع التحريض على العنف والكراهية والارهاب. ويمنع وضع المرئيات والصوتيات

عضو فعال
مستوى التقييم: 4
Sealord
# :1
أخي العزيز ... هل تقبل الزاوج بهذه الفتاة ؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

تحيه طيبه و بعد ...

بسبب موقف حدث لأخت طالبة معي في المدرسة ...

عندما كانت في سن المراهقه ( 15 & 16 عاما ) قامت بمحادثة العديد و العديد من الشباب ... و لكنها والحمدلله لم تتجرأ بيوم الخروج مع أي شاب ... و قد أصبح حديثها على ألسن الشباب ... انها عرفت هذا و ذاك .. ولكنها منذ أن بلغت سن الـ 19 وعت لنفسها و ابتعدت عن ذلك الطريق السيء ... وتابت لله سبحانه و تعالى .. و استغفرت .. والآن هي فتاة مصلية و متحجبة .. ومهتمه بأمور دينها أكثر من أي شيء آخر ...

أما الآن فـ هي تخشى أن لا يقبل أي شاب الزواج بها ...

و الآن هو السؤال ...

أخي العزيز ... هل تقبل الزواج بـ فتاة حادثت بعض الشباب في مراهقتها و لكنها تابت و هي محافظة على أعز ماتملك و على شرفها وكرامتها ؟؟؟

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو فعال
مستوى التقييم: 4
Sealord
# :2
شكرا على قراءتك الموضوع اخي الكريم ولكن

أخي مارر الموضوع طرحته للنقاش اتمنى تجاوبكم جميعا

أخي العزيز ... هل تقبل الزواج بـ فتاة حادثت بعض الشباب في مراهقتها و لكنها تابت و هي محافظة على أعز ماتملك و على شرفها وكرامتها ؟؟؟

تحياتي
عضـو
مستوى التقييم: 0
SAMER
# :3
بصراحة ايه شو يعني حاد ثت شباب شو هل كغرت البنت و عن ماذا تابت عن الحديث مع الشباب ,,, والله اذا الشرع في الدنيا لا يحاسبها ,,,, اي انه بالشرع لايوجد عقاب واضح الا للزاني او الزانية ,,,, فلماذا تطلب مني مثلا ان احاسبها ,,,,,,, ما دمت انا معجب بالفتاة ومقتنع انها ستكون زوجة مخلصة فلما لا