تطوير المواقع تركيب السكربتات والبرمجيات وقواعد البيانات والهاكات و ستايلات المنتديات و ترقيع الثغرات






  • رقم العضوية
    7173
  • المشاركات
    101
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Mar 2004
مستوى التقييم: 4
kimo1
# :1
احصل على موقع مجاني يدعم فرونت بيج

السلام عليكم و رحمت الله




كيف أحوال الشباب انشاء الله بخير و عافية



يقول المتل :

يا بخت من نفع و استنفع



و هاذا المثل بينطبق على مشاركتي التي اتمنى من الله تعالى

أن يستفيد منها إخواني الأعزاء الأكارم



لقد وصلني خبر بأن موقع angelfire يقدم مساحة مجانية و قدرها 20 ميغا و المهم

بهذا الموضوع أن هذه المساحة تدعم ميزة و خصائص برنامج فرونت بيج و لكن إصدار 2000



المهم :



اني اشتركت فيه و ظبطت إعدادات الموقع بتاعي لكي أستطيع أن انشر صفحاتي بواسطة فرونت بيج

و الحقيقة أنني استطعت أن أنشر الصفحات و لكني لم أستطع أن أراها نهائيا في الموقع بتاعي .



و هنا بيت القصيد



أرجو و أتكرم من الأخوة الأعزاء أنه من يجد في نفسه القدرة على شرح كيفية ضبط الإعدادات بشكل صحيح

لكي يتمكن الأخوة من حجز مواقعهم و حجز صفحاتهم المفضلة . ولكم جزيل الشكر إخواني الإعزاء



و هناك العديد من الصفحات المصممة بواصطة فرونت بيج و أسورد أسماء هذه المواقع قريبا إنشاء الله تعالى



تحياتي الحارة

www.angelfire.com







  • رقم العضوية
    7173
  • المشاركات
    101
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Mar 2004
مستوى التقييم: 4
kimo1
# :2
و هذه بعض المواقع المجانية المصممة بالفرونت بيج ولاحظوا اسم angelfire في بداية اسم الموقع

http://www.angelfire.com/or/asiri/1icq.html

http://www.angelfire.com/al/horizons/musical.html

شكرا لتعاونكم الكريم
  • رقم العضوية
    18667
  • المشاركات
    603
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مستوى التقييم: 21
alansari تم تعطيل التقييم
# :3
شكرا اخي الكريم اذا كان لديك اي موقع عن تصميم المواقع بواسطة الفرونت بيج2003 ارجو الافادة

 
أدوات الموضوع