#1  
قديم 24-07-2005, 07:30 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 183
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 141
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5
طريقة نسخ



طريقة نسخ


طريقة نسخ
كيف الحال أخواني انشاءالله تكونو بخير....
لدي مجموعة العاب بلاي ستيشن2 منسوخة وليست اصلية والكل شغالة بصورة صحيحة ولدي دي في دي رايتر واقراص دي في دي جديدة ..محتاج ان انسخ الألعاب للأقراص وقمت بتجربة نسخ أحد الأسطوانات ولكن لم تعمل اللعبة ...فما المشكلة ياترى؟ وشكرآ



المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقدم لكم اليوم طريقة دمج Cursorsيدويا بدون برامج وهي طريقة سهلة و شغالة 100/100 mido mortal المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 7 03-03-2010 10:17 PM
طريقة تعريب برامج الجيل الثالث صور + فديو + طريقة جديده من masters_pda kaznovanet برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 1 23-01-2010 03:38 PM
طريقة تعديل شاشة الأقلاع لويندوز XP+طريقة دمحها فى اسطوانة الويندوز!!!! mzar720 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 73 18-09-2008 04:55 PM
طريقة العمل البرمجي بين الكلاسات, طريقة الاكثر انتشارا عبارة عن توضيح فقط mostafaserag لغات البرمجة 0 16-09-2006 05:55 PM
شرح طريقة التسجيل بموقع استضافة مجاني مع طريقة تركيب منتدى VB عليه ilyaweb تطوير المواقع 7 17-02-2006 11:06 AM
  #2  
قديم 25-07-2005, 02:32 AM
عضو فعال
رقم العضوية: 183
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 141
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5



ألا يوجد رد للسؤال؟
  #4  
قديم 25-07-2005, 03:57 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 183
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 141
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5



شكرآ لك أخي الكريم على ردك...ولكن الالعاب منسوخة بمعنى المفروض يكونو غير محميين..أليس كذلك؟؟ورابط البرنامج غير شغال فلو ممكن رابط جديد لو سمحتم وشكرآ
  #5  
قديم 26-07-2005, 06:13 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 21440
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 143
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5



اخي الكريم .. الالعاب التي بحوزتك تم انشائها بواسطة حرق صور الاقراص الى الاقراص الفارغة .. يعني حرق ملفات ال Image مثل ال ISO او Bin/cue الى الاقراص ... وليس ملفات اللعبة الي في داخل هذه الصور ...

ومعلوم ان صور القرص تحافظ على الحماية ( لانها تصنع بطريقة تحفظ نظام الحماية مع الصورة الي يتم خلقها) ولذلك تعمل بنجاح

اظن ان الطريقة المثلى لاجراء نسخ من الالعاب هي بداية انشاء صور اقراص مطابقة للاقراص الي لديك، مع الحماية موجودة فيها ، وهذا عن طريق Alcohol120% ( حيث انه يدعم كافة انواع الحماية) .. ثم حرق هذه الصور الى اقراص، وبذلك تحصل على اقراص شغالة باذن الله

  #6  
قديم 26-07-2005, 06:20 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 183
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 141
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5



أخي الكريم ابو الشيخ
اولآ اشكرك على اهتمامك في الموضوع...مع أنتهائ من حرق اللأسطوانة وتجربتها بنجاح بالطريقة التي ذكرتها انت وصلني ردك...فعلآ انك محق في جوابك ويبدو لي انك مجرب الطريقة اذ اني حرقت الأيميج بسرعة 4x ونجحت بذلك...أشكرك وأشكر جميع المهتمين في الموضوع
  #7  
قديم 26-07-2005, 07:21 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 21440
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 143
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5



حياك الله .. وهل لك ان تزيدنا في هذا الموضوع ؟؟ يعني مثلا ، اي نوع من الحماية وضعت خلال انشاء الصورة ؟؟ يعني المثل بقول اسال مجرب ولا تسال خبير ;)
  #8  
قديم 26-07-2005, 07:28 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 183
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 141
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 5



أخي الكريم أنا جربت البحث عن الحماية ببرنامج clonyxxl وأعطاني النتيجة اللي بالصورة المرفقة
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English