منتديات داماس > >
مشكل التحديثات الأخيرة لوينداوز10 تحذف بعض البرامج والأيقونات من سطح المكتب !!!





مشكل التحديثات الأخيرة لوينداوز10 تحذف بعض البرامج والأيقونات من سطح المكتب !!!
السلام عليكم



أطلقت مايكروسوفت تحديث نظام ويندوز 10 لشهر تشرين الأول/أكتوبر في بداية الأسبوع الحالي لكن بعض المستخدمين أوضحوا مواجهتهم لبعض المشاكل.


فقد أوضحت بعض المواضيع على منتديات Reddit وموقع الدعم الخاص بمايكروسوفت إلى جانب عدد من المنتديات الأخرى أن بعض مستخدمي ويندوز 10 الذين قاموا بتثبيت تحديث تشرين الأول/أكتوبر تم حذف بعض مستنداتهم أو صورهم في بعض الأحيان، ورغم أن البعض قد تمكن من اكتشاف حل مؤقت إلا أنه من غير الواضح ما سبب هذه المشكلة.


ولم تقم مايكروسوفت حتى الآن بإطلاق هذا التحديث بشكل تلقائي عبر Windows Update مما يعني أن الأشخاص الذين يدخلون إلى Windows Update ويتحققون من التحديثات هم الذين سيثبتون هذا التحديث الجديد.


من الناحية الأخرى فإن عدد المستخدمين الذين بلغوا عن هذه المشكلة ليس بالقليل، وتقوم مايكروسوفت بالتحقيق في هذه المشكلة وفي التقارير لكن نظراً للمشاكل الأولية فمن الأفضل في الوقت الحالي ألا تقوم بتثبيت تحديث تشرين الأول/أكتوبر.


وإذا كنت تريد المخاطرة فتأكد من أنك قمت بإنشاء نسخة احتياطية من المستندات والبيانات على سبيل الاحتياط في حال تم فقدانها.


من الجدير بالذكر أن مايكروسوفت أضافت هذا التحديث الجديد الذي يقدم عدداً من المزايا الجديدة التي ستحسن من أداء المستخدمين وتجربتهم على نظامهم المفضل، كما قدمت من خلاله حلاً لعدد من المشاكل السابقة التي كانوا يعانون منها، ولذا من المتوقع أن يستمتع المستخدمون بهذا التحديث في حال تمكنت الشركة من حل المشكلة الجديدة.


وهذا ما حدث لي بالضبط فقط اختفت بعض البرامج وخاصة الأيقونات من على سطح المكتب

للأمانة المقال منقول لتوضيح المشكل


لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

شكرا على المتابعه