English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

المشكلة مع driveresay ؟

المشكلة مع driveresay ؟

تظهر هذه الرسالة أو صارت تظهر قبلها لم تكن تظهر , حذفت ونصبت من جديد لم تنفع أيضا تظهر الرسالة , غيرت البرنامج بنسخ أخرى أيضا لم تنفع ,,, لم أجد في كل النت نفس المشكلة
نظام التشغيل : ويندوز 7 التميت 32 بت
-------

Exceptions details : exception has been thrown by the target of an invocation

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
طلب حل سريع مع driveresay ؟
ما سبب المشكلة
هل قابلتهم هذه المشكلة
حل هذه المشكلة فى NLITE
ما المشكلة فى ملف avi هذا

السلام عليكم

تفضل اخي جرب هذا قم بالدخول الى محرر الرجيستري ثم ادخل الى المسار التالي:

[HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControl Set\Control\Lsa\FipsAlgorithmPolicy]
"Enabled"=dword:00000001

قم بالضغط دوبل كليك على enabled و ضع القيمه 0 مكان 1 لتصبح كالتالي:

[HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControl Set\Control\Lsa\FipsAlgorithmPolicy]
"Enabled"=dword:00000000

اتمنى ان يفيدك

عرفت كيفية الدخول للسجل الريجستري تكتب regedit في الرن run

نتبعت الخطوات كما وصفت ما فادت

ليس عندي صلاحية لرفع صور كما يبدو

الصورة تحت عدد 2

editDEWORD 32 bit value

مربع

value name

current config
value data
1

Base Hexademical

Demical

OK
تقصد هذا نغير الواحد إلى صفر من modify فوق والله سويتها وشاهدتها صارت أصفار كان رقم واحد في الأخير صار ( صفر ) رجع مرة أخرى واحد

شكرا أخي Fedsi
كما يبدو لي أو بدا لي أن السبب في ظهور الرسالة الموصوفة في المشاركة 1 ...

ربما تذكرت :: ولا أعرف ذلك هو السبب أم لا ؟؟

أعتقد له علاقة ب internet connection وكنت قد عملت optimization لها علني أزيد من سرعة التحميل فالنت ضعيف عندنا عموما ..... بواسطة برنامج صغير أعتقد أن يقوم بتغيير بعض الخصائص أو القيم ... قبل ذلك كانت تعمل ...... لا أعرف فليس تخصصي حواسيب بل لغات

الرجاء المساعدة

يابه يا جماعة لا أحد وجد لنا حل ؟

جربت الطريقة أعلاه وهذه المرة تأكدت تماما بتغيير القيمة في الريجستري كما موصوف وبدقة لكن والله ماكو فائدة ... ( لا علاقة له )

بعدين كنت أشك في برنامج الحماية الأنترنيت سيكيورتي رحت غلقته وغلقت الفاير وول ( جدار الحماية ) كلهن وقفتهن وماكو فائدة ... وحاولت كثير هذه أربع أيام أو أسبوع وما خليت باب ما طرقته ورحت للشركة ما يجابون لا أي ولا ( لا ) ما يجابون , واحد منهم بالفيسبوك بصفحتهم ما أدري أشلون الله هداه وجاوب قال سنعطيك رخصة لمدة سنة مجانا من كثر ما كتبت حول الموضوع وعلقت ونشرت ( وكذب طبعا ) أعطاني رابط طلع لا يعمل

وحتى في منتدى الأيسيت فورم واحد من المدراء بنفسه أجابني ... نعم لو أقوم بفرمتة الحاسبة أو ألغي الأيسيت نهائي كما في أول مرة عندما نصبت البرنامج بالتأكيد انها ستعمل ( كانت تعمل قبل وحدثت لي عشرات الملفات ) فما الذي جرى لها ؟؟ عجيب ... ألا يوجد واحد في العالم يتمكن من حل هذا اللغز .... أين الخبراء إذن ؟ والله مشكلة

ما خليت مكان ما سألت ... لماذا أفرمت الحاسبة بعد كلها تحدثت ؟ وهل نقوم بالفرمتة كلما عصي علينا برنامج ؟؟ هذا ما مقبول !! أو ألغي تنصيب برنامج الحماية بالكامل .. ولا أعتقد أنه المسبب لأنها كانت تعمل وهو موجود ...

أف البرامج صارت نحسة وكل النت مملوء بالفايروسات والأيسيت والله وبكل جدارة لا يوجد أفضل منه على الإطلاق ما يسمح لصفحة مشبوهة تفتح على الفور كأنما سيف يقوم بقطعها

-----
نقطة أخرى خارجة عن الموضوع مسألة ( تعريفات الحاسبة ) عشرة كيكا و 7 كيكا و 14 كيكا .. هل هذا صحيح تملأ الحاسوب بالتعبئة ؟ ألا توجد برامج رشيقة ؟ هذا معيب جدا جدا في عالم الحواسيب ... نحن نقول السرعة والدقة وأختصار الوقت باستخدام الأقل حجما ... هذا سخف ألف مرة أقولها ... كم صار للعلم يوم نصف يوم .... هذه والله جنحة للأسف أنا أستاذ لغة إنجليزية لو كنت في حقل التقنيات ما كنت سكت أبدا