صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير : صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام

الموضة وسقوط القيم ,, أهي تحضر أم إنحلال ؟!! ؟.

الموضة وسقوط القيم ,, أهي تحضر أم إنحلال ؟!! ؟.

أنت الصادق الأمين يا رسول الله
وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى (3) إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى (4) النجم .
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
" لَتَتْبَعُنَّ سَنَنَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ شِبْرًا شِبْرًا وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ دَخَلُوا جُحْرَ ضَبٍّ تَبِعْتُمُوهُمْ قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى قَالَ فَمَنْ " متفق عليه .


الموضة وسقوط القيم إنحلال

الموضة وسقوط القيم إنحلال

الموضة وسقوط القيم إنحلال

الموضة وسقوط القيم إنحلال

الموضة وسقوط القيم إنحلال

الموضة وسقوط القيم إنحلال

يبدو أن الألبسة المستعملة قد نفذت من أسواقهم ,
فباتوا يصدرون لنا مما رموه في القمامة تحت اسم الموضة !!.
الموضة وسقوط القيم إنحلالالموضة وسقوط القيم إنحلالالموضة وسقوط القيم إنحلال



لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
عرض أزياء قوتشي Gucci بأسبوع الموضة بميلانو
كيف تحضر الكتب الالكترونية ب Google
تى اى داتا تحضر مفاجأتين لزوار جناحها


والله هذا امر مؤسف ومخزي حتى اصبحنا لا قيمة لنا ولا حضارة

بارك الله فيكم واحسنت على الافادة


هذا انحلال وسقوط وتفسخ اخلاقي وكل ذلك بسبب الحكومات العربية الفاسدة التي لم تحرك ساكن ,
وبالمناسبة أريد أسأل من يلبس هذه الخرق البالية وأقول له :
لماذا الدول الأوربية لاتلبس اللباس العربي ونحن نلبس ما يلبسون


أخواني الكرام : هذا موضوع مهم ومفيد فأرجو ممن لديه القدرة على التعبير والكتابة أن يهتم بهذا الموضوع
وأرجو منه أن يقوم بكتابة مقال ونشره في الصحف ,
وأرى أنه من واجب رجال الدين التصدي لهذه الموضة من خلال خطبهم في الجوامع ,
لعل الحكومات العربية تتزحزح وتقوم بمنع هكذا مناظر مخزية


بعض شبابنا وشاباتنا يحبون يقلدون كل شيء بسبب قلة الوازع الديني لديهم

بالإضافة لتقصير الآباء والأمهات في تربيتهم ومتابعتهم ومعرفة ما يلبسون

وما هي توجهاتهم ويأتي ذلك من باب منحهم الثقة والإعتماد على النفس .

لبس مقزز ولا يليق بشباب امة راقية فنسأل الله أن يهدي الجميع لطريق الرشاد


موضة الملابس الممزقة ستجد عقول ممزقة…! يقول المثل :”كل ساقط له لاقط…!”-يدخلون العري علينا بتلك الطريقة، يعجبنا سعرها فقط، دون النظر لشكلها.. الأهم قيمتها. لو تعطى لمحتاج يغطي رقع ملابسه كفته ووفت..

تحياتى وتقديري لك مشرفنا العزيز


بارك الله فيك وشكرا لك لعرض مثل هذة المسائل المخزيه لعل أن يكون هناك من يتحرك لمنع هذة السقطات لشبابنا