تجربة لعالم نفسي
تجربة لعالم نفسي

*** تحيّاتي لكم اخواني الافاضل ***

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

شكراً للمعلومة
يبدو أن القرد كانت شخصيته قوية
هههههه
حياك الله أخى الكريم، نتيجة طبيعية، فالكائن ذات الذكاء الأعلى سيكون الأقدر والأسرع والأعلى كفاءة فى التعلم والتقليد والتأثر بمحيطه والبيئة التى ينمو فيها.
ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَى شَرِيعَةٍ مِنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ (18) إِنَّهُمْ لَنْ يُغْنُوا عَنْكَ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ (19) هَذَا بَصَائِرُ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ (20) أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ اجْتَرَحُوا السَّيِّئَاتِ أَنْ نَجْعَلَهُمْ كَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَوَاءً مَحْيَاهُمْ وَمَمَاتُهُمْ سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ (21) وَخَلَقَ اللَّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ وَلِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (22) أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَنْ يَهْدِيهِ مِنْ بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ (23) سورة الجاثية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو مبتدأ
شكراً للمعلومة
يبدو أن القرد كانت شخصيته قوية
هههههه
ههههه، بارك الله فيكم على المرور العطر
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده الشيمى
حياك الله أخى الكريم، نتيجة طبيعية، فالكائن ذات الذكاء الأعلى سيكون الأقدر والأسرع والأعلى كفاءة فى التعلم والتقليد والتأثر بمحيطه والبيئة التى ينمو فيها.
نعم، بارك الله فيكم على الاضافة القيّمة، مشكور
حلوووووووووه وملعوبة من القرد راح يخرب له الولد للعالم

مشكور على المعلومة الطريفة
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الدين
حلوووووووووه وملعوبة من القرد راح يخرب له الولد للعالم

مشكور على المعلومة الطريفة
بارك الله فيكم على الكلمات الطيّبة، مشكور
بارك الله فيك وجزاك خيرا وشكرا لك
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelshemy
بارك الله فيك وجزاك خيرا وشكرا لك
الله يبارك فيك اخي الفاضل
بارك الله فيك