المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة : كل مايتعلق بجعل نسخة الاكس بي تلقائية التثبيت و التعديل بملف الأجوبة

Winnt.sif Creator!!!

بارك الله فيك اخي العزيز

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

جزاك الله كل خير أخي الكريم يوسف

وكل الشكر لك على هذا البرنامج الرائع

في حفظ الله ورعايته

الف شكر على البرنامج الجميل

شكراً و جزاك الله خيراً

بارك الله فيك أخي Yosif المتميز دائما

اشكركم اخواني الكرام على مروركم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharara
مشكور اخي يوسف والله يا اخي انك رائع
اخي Medhunter ولكن البرنامج كاساس جيد تبدا به و بعد ذلك تعدل في ملف ال SIF الناتج كما نفعل مع nlite
عزيزي شراره كلامك لا ينطبق علي المحترفين فانت تعلم من دخلوا هذا الموضوع و يعملون عليه تجارب منذ 2002 و اركد لك ان هذه البرامج لا تروي ظمأ المحترف و مثلا انا بدأت منذ 2002 و لم استخدم و لن استخدم اي من هذه البرامج
فلقد صنعت 300 نسخه مختلفه بدون اي برنامج علي الاطلاق و تحوي كل المراحل الخمسه + المرحله السادسه و اكرر بدون اي برامج فقط اعتمادا علي الله ثم كميه كبيره من الوثائق من ميكروسوفت MSDN و الكثير من التجارب
افضل شيء دائما هو ان تقدر علي التحكم بكل شيء بدلا من برنامج بسيط يفعل لك شيء او 2
تفهمون قصدي الان
و اكرر شكري لردودكم البناءه

و احب ان اؤكد لبعضكم ان هذا ليس استعراض للعضلات او غرور لا قدر الله
فما انا الا طالب علم و اريدكم ان اعطيكم ما اعلم فهذا هو الاساس تبادل المعلومات فلا معلم هنا ..
كلنا طلبه علم

السلام عليكم اخي واستاذي الكريم...
نحن طلاب علم ولازلنا..
ورغم متخصصين في علوم الحاسبات(كومبيوتر)يوميا نتعلم ونتعلم ونتعلم ..
والذي يقول انا محترف ...تاكد انه لاشئ.
تقريبا 20 سنة في مجال الكومبيوتر نتعلم ونتعلم ..
فالبرنامج اخي ليس بقدمه ولكن بحاجته.. طرح موضوع جميل للاخ شرارة وكثير ..من اخوان يعانون من بعض المشاكل مع ملف الاجوبة..وحسب اعتقادي برنامج .. مفيد ..
وكوني متخصصوكاستاذ لمادة الكومبيوتر .. اي تدريسي .. فانا اهتم بالطالب البسيط الذيي حاول قدر الامكان ان ينهض بنفسه ..ولايعنني كثيرا الطالب المتميز .. لانه قادر على تمشية اموره مع بعض الارشادات.
ونتمنى ان نرى مواضيع متميزة .. عن قريب .
زكاة العلم تعليمة.

معذرة للمداخله اخوتي ولكن قد اجيد تجميع جهاز كمبيوتر و لكن اعجز عن تجميع الميكانو الخاص بابني فكل ميسر لما خلق له ولكن مهاراته و سقف لياسه لا يتخطاه وعن تجربة : فان ملف ال sif رغم اهميته الا ان الكثير من الاخوه واجهوا مشاكل معه بالفعل بل و من تعاملي معهم احسست بنبرة الاحباط و الياس و كانهم يقولون : طيب وايه وجع الدماغ ..ما ننزل نسخه جاهزه وخلاص

ماذا افعل مع هؤلاء - وقد كنت انا منهم من قبل - اعتقد ان ما لا يدرك جله لا يترك كله فما الذي يمنع ان يبدأو بهذا البرنامج

و الله اذا كان هذا البرنامج يفتح لهم بابا فلماذا نغلقه نحن و قد مر بهذه التجربه من تعلم الكمبيوتر على الدوس ( الشاشه السوداء ) و كنا نحارب الويندوز 311 و ننتظر له الفشل

و مررنا بها مع الجرافيكس و ما يمكن تسميته بصدمة الكوريل درو و الفوتوشوب و ايضا اضعنا الكثير من الوقت حتى روضتنا هذه البرامج و روضناهم