منتديات داماس > >
استرجاع كل الملفات التي تم حذفها R-Studio 8.8 Build 171951 Silent
استرجاع كل الملفات التي تم حذفها R-Studio 8.8 Build 171951 Silent

R-Studio 8.8 Build 171951 Network Edition Multilingual Silent Install

File Size: 32.5 MB
قد يقول البعض : كيف نسترجع الملفات وهي قد حُذِفت نهائيا ؟، في هذه الحالة نظام التشغيل يحتفظ بتلك الاكواد في الذاكرة وينتظر الأمر لاسترجاعها حال، والأمر يتم عن طريق تحميل برنامج R-Studio لاسترجاع الملفات المحذوفة والمفقودة بسهولة تامة، ولمعرفة المهام التي يؤديها التطبيق تابعوا معنا الفقرة الموالية.يقوم برنامج R-Studio 8.3 بمهام كثيرة في سرعة وجيزة ودقة عالية، فلقد راعى فيه الخبراء الإتقان والاحترافية، ومما لا شك فيه أن هذا البرنامج سيكون له صدى كبير في الأيام القليلة المقبلة، سنعرض عليكم الآن أعزائي أهم الأمور التي يستطيع البرنامج القيام بها وفقا لما صرحت به الشركة الرسمية للبرنامج وهي كالتالي :
يقوم باسترجاع كل الملفات التي تم حذفها وإرسالها إلى السلة وإفراغه، الأمر سهل جدا لبرنامج آر ستوديو عندما يتعلق الأمر بسلة المهملات وكل ما يتعلق بها.
في حالة انقطاع الكهرباء فجأة قد تفقد بعض البيانات، لا تقلق بعد الآن فبرنامجنا اليوم يستطيع أن يعيد لك بياناتك بسرعة ودقة في الإنجاز.
الملفات التي قد نفقدها بسبب الهجمات الالكترونية من الفيروسات والتي تعطل لنا الملفات وقد تحذفها أحيان، صار من اليسير استرجاعها.
عند تقسيم الهاردسك قد نفقد بعض الملفات ويتعرض بعضها للتلف، هنا برنامج R-Studio يقوم بالمطلوب ويجمع ويصلح كل ما فُقِد.
إستعادة الملفات المحذوفة من الأجزاء السيئة بسهولة مطلقة وبدون أي متاعب.
يمكنك عبر البرنامج وبعد استعادة المحذوفات أن تحفظ الملفات المسترجعة في أي مكان، قد ترغب بحفظها على سطح المكتب، أو على الكارت ميموري أو غيره، لا يهم … المهم أنك استرجعتها.
هذه معظم المهام التي يقوم بها برنامج آر ستوديو ويمكنك اكتشاف العديد من المهام الأخرى بعد تعاملك مع البرنامج.



نسخه تنصيب صامت كامله
Link
Windows 2000/XP/2003/Vista/2008/7/8/8.1/10 (32-bit / 64-bit)
مع خالص تحياتى لكم
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته


لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

شكرا

مجهود رائع
تسلم الايادي زادها الله في ميزان حسناتك