ورشة عمل الصامت والمحمول دروس وشروحات عمل البرامج الصامتة والمحمولة






  • رقم العضوية
    296937
  • المشاركات
    482
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مستوى التقييم: 17
asdman2
# :1
مطلوب المساعدة في عمل الكاسبر صامت

أخواني الكرام
عندما أنصب الكاسبر سيكيورتي 2019 إنجليزي أون لاين أين أجد الملفات المحملة لأصنعها صامتة
وياريت طريقة صناعتها بالتفصيل كما يقول المثل لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطادها
وياريت لو هناك سيريالات 91 يوم تجريبي تنفع مع البرنامج
مع العلم أن هنا موضوع للكاسبر 2019 نسخة صامتة فرنسية ولكني أريد الإنجليزية وأصنعها بنفسي




 
أدوات الموضوع