برامج حماية الكمبيوتر وبرامج مكافحة الفايروسات تحميل برامج حماية الكمبيوتر والفايروسات وبرامج مكافحة السباي وير والتجسس والتروجان

عضو مشارك
مستوى التقييم: 0
محمد العلاف
# :1
تفعيل إيسيت أنترنيت سكيورتي ... مشكلة وطلب مساعدة

السلام عليكم

يا أخوان هل ممكن مفتاح تنشيط لبرنامج

Product name: ESET Internet Security
Product version: 11.1.54.0
Operating system: Windows 7 Ultimate(32-bit)
والله تعبت جدا من التجريب ... كان يعمل عندي ومفعل لكن ما أن قمت بفرمتة الحاسبة لم يعد فعال وجربت المئات وهذا اليوم الخامس وأنا أجرب قمت بجذف البرنامج مستعينا باداة الحذف من بعد القيام بعملية safe mode

run + msconfig >> mode .. change for safe mode

وكل الخطوات طبقتها بصورة لا داعي للشرح الطويل فصاحب الخبرة يعرفها , وتم الحذف من الجذرور , أعدت التنصيب ولم أفلح في إيجاد مفتاح يعمل , بحثت في كل مواقع اليوتيوب وعرضت المشكلة فلم أجد في كل سريالاهم واحدا يعمل على الإطلاق لا لمدة شهر ولا لمدة سنة ... اما الكراك فهو الذي دمر حاسوبي ولن أرجع إليه لو بقي حاسوبي دون حماية لأنه ما أن حاولت فتح الكراك طلع فايروس متصفحات ودمرني تدمير حذفته بواسطة المالوير رجع مرة أخرى وينصب تلقائيا برامج متعددة والمتصفح أو كلا المتصفحين الكوكل والفايرفوكس يفتحان تلقائيا ولا أدري ما الربط لكن أعرف فايروس متصفحات .. ثم أخذ ينصب صورتلقائيا على سطح المكتب ومنها برنامج تحسين السرعة وكلها من كيفها تنزل وجمدت الحاسبة تماما .. إلا أن قمت بالفرمتة السريعة ومن بعدها نصبت برنامج الأنتي مالوير هو يعمل بشكل جيد لكن لا يدع صفحة إلا ويوقفها حتى صفحتكم هذه لم يسمح لي بستجيل الدخول إلا أن أخرجته من السلة السفلى ...... طبعا أنا مستشني الهوست ... قلت يجوز هذا السبب قمت برفع الحظر عن الهوست وأيضا الأيسيت لا يتفعل في كل مرة تظهر رسالة :

An internal error occurred during the activation process
error code ACT.24
يحدث خطأ داخلي خلال عملية التفعيل , رمز الخطأ 24

النت ليس سيء عندي والدليل أن كل عملية التحديث للحاسوب تجري بإستمرار .. هل ألغي عملية التحديث للحاسوب أيضا ؟ والله أحتاريت ماذا أفعل علما أنا استخدم الأيسيت منذ مدة أربع سنوات ولم تواجهني هذه المشكلة ... صح أبدل المفتاح لكن بعد برهة وجيزة أجد المفتاح المناسب ومرات لثلاث نشاطات ومرات لواحدة ...
جربت كل السريالاك لم تفلح عندي جميعها

أرجو المساعدة مع التقدير

الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 70
WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH WRBH
# :2

هل جربت مسح كاش التحديث

https://support.eset.com/kb2434/
عضو مشارك
محمد العلاف
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WRBH

هل جربت مسح كاش التحديث

لا اعتقد فيها فائدة تعديل في الابديت وهو اصلا default

الواجهة الأمامية للبرنامج محجوبة تطلب تفعيل سأرفع لك الصورة لو تمكنت

المسألة خطأ 24 له علاقة باتصال الشيكة لم تحدث عندي سابقا حتى افكر من تفس مصدر النت السابق
عضو مشارك
محمد العلاف
# :4
عضو محترف
مستوى التقييم: 14
كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج كامل قبج
# :5
هاي المشكله مرت علي فرمتت الجهاز تا زبط
عضو مشارك
محمد العلاف
# :6

هل من مساعدة من ذوي الخبرة رجاء تظهر الحالة أعلاه في بداية التنصيب لم اجد لها حل يقول المنطقة region لم أغير منطقتي ولاحظتها توا Iraq خيارات اللغة عادي
US \ Arabic 101

كان السلبق لا يعجبني فحاولت تنزيل أخر ...لم يتفعل الأخير .... اضططرت للبحث عن كراك وطلع فايروس متصفحات .. فرمت الحاسبة مرتين ... أي برنامج أيسيت بعدها صار صعب تفعيله لا سيكيورتي ولا نود أنتي فايروس كلها لا تتقبل التفعيل ويظهر كما في الواجهة التي رفعتها في الصورة أعلاه

تركت القديم ونزلت 11.1.54.0 انترنيت سيكيورتي وحذفته ونزلت نود انتي فايروس وحاولت عدة مرات الحذف من الجذور ثم إعادة التنصيب لمنتج غيره لكن كل المحاولات بائت بالفشل

ملاحظة 2 مهمة :
BACG-XNAR-T7FM-6UBC-SFG3
المفتاح أعلاه كان يعمل عندي سابقا قبل فرمتة الجهاز بعدها لم يعمل ولا أعتقد أن أي سريال سيعمل عندي إذ في خلال التنصيب تظهر رسالة عدم التمكن من تسجيل القيم والأخيرة بعد اكتمال التنصيب ظهور رسالة خطأ 24 وتبدو الواجهة محجوبة تطلب تفعيل حتى مع النسخة العربية التجريبية
عضو مشارك
محمد العلاف
# :7
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامل قبج
هاي المشكله مرت علي فرمتت الجهاز تا زبط

شكرا أخي قبل الفرمتة كان عادي لكن لم يعجبني المنتوج فحاولت التغيير ولما وجدت أن السريال السابق لا يعمل خطر ببالي الكراك ويا ليتني ما استخدمته دمر حاسبتي كما شرحت في البداية من بعدها اضطررت للفرمتة لأنه طلع فايروس متصفحات للأسف غير مسموح جلب رابط الصفحة وإلا كنت ذكرته حتى لا يتورط غيري ويتبع إرشادات من مثلهم صفحة (حمدون )
عضو مشارك
محمد العلاف
# :8
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WRBH

هل جربت مسح كاش التحديث

شكرا وهذا أيضا جربته
    نــــــالــــــــوت لـــــــيـــــبــــــــيـــــا
VIP
مستوى التقييم: 73
alnaloty alnaloty alnaloty alnaloty alnaloty alnaloty alnaloty alnaloty