#1  
قديم 10-06-2018, 09:48 AM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 6,338
الإقامة: Egypt
تلقى دعوات الى: 1550 موضوع
إعجاب: 1,362
تلقى 956 إعجاب على 444 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1550 موضوع
مستوى التقييم: 212
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات طويلة
السعودية تخسر أمام ألمانيا بأداء مشرّف



السعودية تخسر أمام ألمانيا بأداء مشرّف


السعودية تخسر أمام ألمانيا بأداء مشرّف

السعودية تخسر أمام ألمانيا بأداء مشرّف

سر منتخب السعودية آخر مباراته الودية أمام منتخب ألمانيا، بعد تقديمه أداء مشرّف ضمن الاستعدادات لخوض كأس العالم روسيا 2018 FIFA.


ثنائية ألمانية
دخل منتخب ألمانيا كالعادة المباراة بقوة وضغط على المنتخب السعودي لتسجيل الهدف الأول وكان لهم ذلك بعد كرة طويلة من كيميتش ناحية ماركو رويس الذي منح كرة على طبق لفيرنر الذي وضعها بطريقة جميلة في الشباك.
وحاول المنتخب السعودي أن يخرج من منطقته بعد تلقيه الهدف الأول، حيث حاول بتسديدة قوية من سالم الدوسري لكنها انتهت في أحضان الحارس نوير، ليرد عليه رويس بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس الشهري.
وانطلق السعوديون في هجمة معاكسة قادها تيسير الجاسم الذي حاول رفع الكرة فوق رأس نوير لكن الأخير تفطن وأوقفها بسهولة، وبعد عمل جيد للهجوم الألماني انتهت الكرة في رأس فيرنر لكن الأخير أخطأ الإطار.
وكاد المهاجم الخطير فهد المولد أن يعدل النتيجة لما راوغ هوملز لكن الأخير تدخل في آخر لحظة وحرم مهاجم الأخضر من التسديد، تلتها عرضية رائعة من الشهري على اليمين لكن الدفاع الألماني كان في المكان المناسب لإبعاد الخطر.
وضيع فهد المولد كرة خطيرة لما قاد هجمة معاكسة لتعود إليه بتمريرة من يحيى الشهري لكن تسديدة فهد مرت جانبية عن مرمى نوير، تلتها لقطة أخرى للسعودية لم يتمكن المولد من إنهائها في الشباك.
وقبل نهاية الشوط الأول أخطأ عمر هوساوي في إبعاد كرة فيرنر ليضعها في شباك فريقه بالخطأ.
شوط ثاني رائع للأخضر
ودخل منتخب ألمانيا الشوط الثاني مهاجماً وضاغطاً وسط استماتة دفاعية سعودية، وأوقف المعيوف تسديدة دراكسلر القوية وأبعدها بقبضة اليدين، ليتمكن نفس الحارس من إبعاد تسديدة قوية من مولر إلى الركنية.
وبعد لقطة جماعية رائعة، راوغ سالم الدوسري دفاع ألمانيا وسدد كرة قوية لكنها لسوء حظه مرت جانبية، تلتها تسديدة من يحيى الشهري من داخل منطقة العمليات لكنها علت مرمى نوير بقليل.
وحصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء بعد عرقلة الجاسم داخل منطقة العمليات، نفذها السهلاوي لكن تير شتيجين أوقفها لتعود إلى الجاسم الذي وضعها في الشباك. وفي آخر دقائق اللقاء، أهدر تيسير الجاسم كرة وجهاً لوجه مع الحارس البديل تير شتيجين لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا بهدفين لهدف.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوغانو مقتنع بأداء الأوروغواي أمام البرازيل ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 28-06-2013 10:51 AM
عمان تخسر بصعوبة أمام اليابان ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 15-11-2012 05:57 PM
السعودية تسعى لفوز شرفي أمام اليابان ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-01-2011 08:17 AM
الرافضة يقيمون المظاهرات أمام السفارة السعودية في لندن يطالبون بوضع مكة والمدينة تحت ادارة الأمم الم دمعه العراق المنتدى الاسلامي 6 18-03-2009 08:35 PM
السعودية : الإتحاد يتنزع أغلى البطولات السعودية ويجرع الهلال المر أمام جماهير SLIM SHADY رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 03-06-2007 01:14 PM
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English