تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android برامج والعاب وثيمات اجهزة الأندرويد






  • رقم العضوية
    1032459
  • المشاركات
    8
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2018
مستوى التقييم: 0
Ouadahx
# :1
أفضل تطبيق لتحديث اي هاتف من هواوي



أفضل تطبيق لتحديث اي هاتف من هواوي
يعاني معظم مستخدمو أندرويد من بُطء التحديثات، حيث يستغرق الأمر أشهرًا لحصولهم على أحدث نسخة من أندرويد بالنسبة للهواتف التي مازالت تحصل على تحديثات للنظام من الشركة المصنعة، في حين تبقى أخرى حبيسة إصدار معين من نظام أندرويد بسبب توقف دعم الشركة المصنعة لها على مستوى تحديثات أندرويد. فيما يخص هواتف Huawei وHonor، يتوفر تطبيق Firmware Finder المفيد الذي يساهم في حصول مستخدمي هواتف الشركتين على التحديثات حال توفرها، كون العديد من المستخدمين يعانون من مشكلة في عملية التحديث الطبيعية حتى عند توفر تحديث لأجهزتهم.

أفضل تطبيق لتحديث اي هاتف من هواوي

* تحديثات أسرع مع تطبيق Firmware Finder

يساعد تطبيق Firmware Finder مستخدمي هواتف Honor وHuawei في الحصول على التحديثات الجديدة للنظام بشكل أسرع، مع عدم الحاجة لعمل روت للجهاز أو فك قفل البوت لودر، كما أن تنصيب نسخة غير متوافقة مع جهاز المستخدم غير ممكنة، مع ذلك، فإن التحديث اليدوي يعد عملية في المتناول بالنسبة للمستخدمين المتقدمين في هذا المجال، لكن حتى هؤلاء يحتاجون إلى عمل نسخة احتياطية من هواتفهم، شحنها بشكل كامل، وربطها بشبكة واي فاي سريعة. وحال تنصيب التطبيق، سيتعرف التطبيق على هاتف المستخدم تلقائيًّا مع إمكانية اللجوء للحل اليدوي لتعريف التطبيق بالجهاز في حال عدم تعرفه عليه تلقائيًّا.

بعد تعريف الجهاز، سيجد المستخدم نفسه أمام قائمة بالتحديثات المتوفرة مرتبة زمنيًّا، ما عليه سوى اختيار نسخة النظام -من بين الخيارات المتوفرة- التي يود تحميلها، لتبدأ عملية التحقق من توافق النسخة مع هاتف المستخدم، ثم بدء التحميل.

حال انتهاء عملية التحميل، سيكون على المستخدم التظاهر بأن التحديث يتم تحميله من خادم معين حتى تتم العملية، ولفعل ذلك، يمكن التوجه إلى إعدادات الواي فاي، النقر على شبكة الواي فاي، وإدخال البيانات التالية:
أفضل تطبيق لتحديث اي هاتف من هواوي
Proxy host name: localhost
Proxy port: 8080


حفظ التغييرات، العودة إلى التطبيق، واختيار In-App Proxy والنقر على OK، وتعمل هذه العملية على تحويل التطبيق إلى خادم تحديث للنظام. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف سيرفض تنصيب التحديث في حال كان إصدار النظام المختار غير متوافق معه، وهي ميزة إضافية لتفادي وقوع أي مشاكل لاحقًا، وفي حال كانت كافة الملفات صحيحة فستبدأ عملية التحديث فورًا. هذا ويجدر بالمستخدم محو إعدادات البروكسي من إعدادات الواي فاي حال الانتهاء من عملية التحديث.

تحميل من :

https://www.up-4.net/4fwzfxvztpkx
او

https://www.4shared.com/mobile/eY-oQ...weifirmwa.html




 
أدوات الموضوع