العودة   منتديات داماس > قسم التصميم والجرافيك > ستايلات فوتوشوب - فرش فوتوشوب - أكشن وباترن للفوتوشوب > فلاتر فوتوشوب - Photoshop Plugins

21-04-2018, 04:02 PM
ملكة بأخلاقي
عضو جديد
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة

السلام عليكم

انا كنت اشتغل على هاد الفلتر لمن يتنصب عالجهاز واشغل الفوتوشوب بيكون بين الفلاتراسمه topaz vivacity

انا كنت منزليتو عنسخة فوتوشوب cs5 وحاليا النسخة عندي cc 2018 .. اي فلتر انزله عادي بيشتغل وبيظهر بالقائمة بس هاد الفلتر مو قابل ولا بأي طريقة يظهر بقائمة الفلاتر حاولت اشيلو وارجعه وانصبه من اول وجديد ابدا مو قابل يظهر..
ولمن بحثت في موقع الشركة الاصلي عنه طلع مش موجود اصلا بين الفلاتر وماعاد متوفر .. يعني ازالوه

فلو حد بيعرف طريقة انه اشغل الفلتر عهاي النسخة من الفوتوشوب .. او انه في الو بديل باسم ثاني بس نفس التأثير

بتمنى حد يساعدني مساعدة بفلتر topaz vivacityمساعدة بفلتر topaz vivacity ضروري بدي التأثير تبع الفلتر

21-04-2018, 05:23 PM
أبوأمان
عضو مميز
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 103 إعجاب على 76 مشاركة

السلام عليكم
قائمة الفلاتر التي يدعمها الاصدار cc 2018 وبقية الاصدارات

فلتر Topaz Clean هو بديل topaz vivacity يحتوي تأثيرات قوية ويمكن أيضا الاعتماد على فلتر
Topaz DeNoise

مساعدة بفلتر topaz vivacity