منتديات داماس > >
[ حصريا ] - قنص برنامج فايلمورا + التفعيل + كل الباكات المجانية والمدفوعة FILMORA 8.6.2 + ACTIVATIO
11:39 AM

تم إصلاح جميع الروابط بإمكانكم التحميل الآن
Link

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

الله يجزاك الخير أخي لكن من الموقع الرسمي يقوم بتحميل 1 ميجا فقط فياريت ترفعه من جديد لأقوم برفعه الى سيرفر البوابة
ثم رفع البرنامج من جديد
الله يسلم يديك على الروابط الجديدة والف شكر
بارك الله فيك جزيل الشكر على أعادة الرفع

\
جاري التحميل
مشكور أخي على تفاعلك المميز مع البرنامج الرائع

لقد حملت البرنامج أول مانزل في المواقع الأجنبية ولكن مشكلة النسخة مع الكراك هي عدم قبول وضع بعض النصوص على التراك الخاص بها -جربت ذلك ولم أنجح - مع أن النسخة تعمل بشكل جيد لكن هذه هي المشكلة مع العلم أنها مع بعض النصوص فقط

ومن جهة أخرى لقد نزلت النسخة 8.5.5 وحبذا تعطينا الجديد في هذه النسخ لأني أجربها دوريا ولا أرى أي اضافات اللهم في الخلفية .

لقد حملت البرنامج أول مانزل في المواقع الأجنبية ولكن مشكلة النسخة مع الكراك هي عدم قبول وضع بعض النصوص على التراك الخاص بها -جربت ذلك ولم أنجح - مع أن النسخة تعمل بشكل جيد لكن هذه هي المشكلة مع العلم أنها مع بعض النصوص فقط

ومن جهة أخرى لقد نزلت النسخة 8.5.5 وحبذا تعطينا الجديد في هذه النسخ لأني أجربها دوريا ولا أرى أي اضافات اللهم في الخلفية .
الجديد في النسخة 8.6.1 فما فوق

تفعيل البرنامج بواسطة ID account
تم حل مشكلة بسيطة في محرر النصوص

أما بخصوص النسخة 8.5.5 فلم أجد لها ذكر في الموقع الرسمي للبرنامج

أخيرا قمت بتنزيل المشاركة التالية لعلها تفيدك

https://www.damasgate.com/vb/t436251/
بارك الله فيك
تسلم ايدك
وربنا يزيدك من علمه
نشكركم شكرا جزيلاً ، سلمت يداكم

أهلاً بك
من فضلك وضح لنا أكثر، ماذا تعني بــ
" ولكن مشكلة النسخة مع الكراك هي عدم قبول وضع بعض النصوص على التراك الخاص بها"
هل لديك مشكلة في بعض الــ Effects عند إستخدامها؟
إذا كان هناك صور للشرح سيكون أفضل
نشكركم شكرا جزيلاً ، سلمت يداكم

أهلاً بك
من فضلك وضح لنا أكثر، ماذا تعني بــ
" ولكن مشكلة النسخة مع الكراك هي عدم قبول وضع بعض النصوص على التراك الخاص بها"
هل لديك مشكلة في بعض الــ Effects عند إستخدامها؟
إذا كان هناك صور للشرح سيكون أفضل
أعطنا صورة للمشكلة وإسم Effects

بالنسبة لي كل شئ شغال تمام