برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا برامج الفيديو, برامج المونتاج, برامج دمج و تقطيع الافلام, برامج فصل الصوت عن الصورة






  • رقم العضوية
    274854
  • المشاركات
    6
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
مستوى التقييم: 0
gygasoft
# :1
Adobe Photoshop ps

يعتبر Adobe Photoshop هو النسخة الثابتة من المحرر المعياري للصورة في هذه الصناعة، مع بعض الميزات الجديدة المتزايدة. ربما تكون الميزة الأكثر أهمية هي أداة الكونتنت أوير، والتي تجعل من تحرير الفوتوشوب أكثر "ذكاءً"، كما أنه يوجد تصميم جديد وواجهة مبسطة. بالأضافة إلى أنه قد تم إضافة وظائف أساسية لتحرير الفيديو للمرة الأولى.
أول ما يسترعي الانتباه عندما تفتح آدوب فوتوشوب سي إس سكس للمرة الأولى هي واجهة المستخدم الملونة المحدثة. ولكن إذا لم يعجبك الشكل الجديد فبإمكانك العودة إلى الواجهة الرمادية القديمة عن طريق قائمة الخيارات- الواجهة . في ما عدا ذلك، يوجد بعض الميزات الجديدة المفيدة.
كونتنت أوير
كونتنت أوير يحرك المواد المختارة ويعدلها بذكاء بالانسجام مع الخلفية أو المواد المحيطة. هذا يمكنك ببساطة من أن تجر و ترمي المواد في الفوتوشوب بسهولة أكبر من دون أن تضطر لتعديل الخلفية. إذا لم يعجبك وضع شخص في صورة ما، فما عليك إلا أن تحركه إلى مكان آخر فوراً و سوف تتعدل الخلفية أوتوماتيكياً. تعديل الفيديو
يدخل آدوب فوتوشوب سي إس سكس تعديل الفيديو على الفوتوشوب للمرة الأولى. وهذا يتكامل مع كل أدوات الفوتوشوب التقليدية و يجعل من اللمسات الأخيرة على المشهد، تعديل الألوان و مجموعات التصفية إلخ قوية جداً. كما أنه يسمح لك بإضافة مسارات صوتية مع أنها ليست متقدمة جداً من ناحية أخرى.
يتضمن آدوب فوتوشوب سي إس سكسي متصفح ملفات أكثر قوة يسمح لك أن تفرز و تقوم بإدارة الصور بحسب بيانات وصفية محددة.يقوم المتصفح المتكامل تماماً مع اختصاراته بمعاينة مسبقة سريعة للصور و بفتحها مباشرة من أجل إدارة أسهل لمكتبة الصور.
يقدم آدوب فوتوشوب سي إس سكس ميزات جديدة مهمة لبرنامج تعديل الصورة القوي هذا. من المهم تحديداً هي ميزة الكونتنت أوير التي تجعل من اللمسات الأخيرة و معالجة الصور سهلة بشكل لايصدق.


Adobe Photoshop ps

رابط تحميل البرنامج :

http://gulfup.co/lgy0kw49lv36






لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    722652
  • المشاركات
    9,864
الوسـام الماسـي
تاريخ التسجيل: Jan 2016
مستوى التقييم: 329
torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty torrenty
# :2
شكرا لك