العودة   منتديات داماس > البوابه الهندسية > التطبيقات الهندسية

موضوع مغلق
03-06-2005, 03:58 AM
فهد الأحمد
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
 
الإخوة الأعضاء تنظيماً لموضوعات المنتدى فقد رأينا تخصيص مشاركة لطلبات البرامج
فمن كان لديه برنامج يرغب في الحصول عليه فيقوم بوضعه هنا وسنقوم بتلبية طلبة بقدر استطاعتنا
وفي المقابل في حالة وجود مشاركة خارجية بطلب برنامج في منتدى التطبيقات الهدنسية سوف تحذف وتسجل في هذه المشاركة

هذا المنتدى منكم وإليكم فاحرصوا على تنظيمه لكي تستفيدوا منه

وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري




03-06-2005, 02:35 PM
aboarwa
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 15737
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 3,057
تلقى دعوات الى: 1289 موضوع
إعجاب: 21
تلقى 32 إعجاب على 27 مشاركة
 
حرصا على قواعد وتنظيم المنتدى اعتقد انه علية البدء فورا وان كان لى مشاركة سابقه عن طلب البرنامج اعود واضعها هنا
وهو arcfm
نتمنى الريادة دائما لنا

03-06-2005, 03:59 PM
فهد الأحمد
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
 
حياك الله أخوي أبو أروى



ArcFM


يقع من ضمن أولوياتنا وجاري البحث والتنقيب :)

06-06-2005, 02:12 PM
smelody
عضو جديد
رقم العضوية: 20383
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
Salam

i need ArcGis V9 please
it is urgent
thanx

06-06-2005, 02:18 PM
smelody
عضو جديد
رقم العضوية: 20383
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
could u please send it to this e-mail:
yemeneve@hotmail.com

07-06-2005, 09:32 AM
smelody
عضو جديد
رقم العضوية: 20383
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
please guys

i desperately need this software .i would really really appreciate it if u send me the link. it is needed to finish a very critcal job and it is very hard to find around her.:(

please. you are my only chance

my e-mail is :
yemeneve@hotmail.com

07-06-2005, 10:27 AM
hamzaali
عضو فعال
رقم العضوية: 14635
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 112
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
Thanked 1 Time in 1 Post
 
الاخوه الاعزاء
تحياتي لكم وانتم ساهرون من اجل تطوير البوبة العزيزة علينا جمبعا


وطلبي يا اخوه رغم انني طلبتة مرارا وتكرارا اعود واطلب من جديد ( برنامج لإدارة مقهي انترنت غير الايزي كافية )

07-06-2005, 01:55 PM
فهد الأحمد
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
 
هذا المنتدى مخصص للتطبيقات الهندسية لذلك تم تخصيص هذه المشاركة لطلبات البرامج الهندسية لذا جرى إضافة كلمة هندسية إلى العنوان خشسية حدوث اللبس

08-06-2005, 04:41 PM
ramzi
عضو فعال
رقم العضوية: 4897
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 99
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 17 إعجاب على 5 مشاركة
 
تفضلوا
1-

ArcFM Water Physical & Logical Models

http://www.frii.com/~miner/models/Water_models.zip

2-

ArcFM Wastewater Physical & Logical Models

http://www.frii.com/~miner/models/Wastewater_models.zip

3-

ArcFM MultiSpeak Physical & Logical Models

http://www.frii.com/~miner/models/MultiSpeak_models.zip

وأرجو من الأخوة الأكارم ان يقوموا بشرح برنامج arcfm ان أمكن وتوضيح وظيفته وعمله والملفات التي يتعامل بها وان امكن ان يكون الشرح بالصور
وشكرا

08-06-2005, 06:24 PM
فهد الأحمد
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
 
أشكرك أخي رمزي على هذه الملفات المفيدة
كما عودتنا لك السبق في إحضار الأشياء النادرة والصعبة

الملفات عبارة عن خرائط تدفقية لنمذجة البيانات
والملفات يتم فتحها ببرنامج
Visio
أحد برامج مايكروسوفت

وبالتوفيق

09-06-2005, 07:03 PM
jassim
عضو محترف
رقم العضوية: 11580
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 489
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 20
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
اشكر الاستاذ والمهندس فهد الأحمد

على الدعم الهندسي والعلمي لاعضاء البوابة

اتمنى لك التوفيق والنجاح

وجعله الله في ميزان حسناتك

17-06-2005, 10:40 AM
abdullahz
عضو جديد
رقم العضوية: 20797
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 4
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
السلام عليكم
الاخوه الاعزاء
أتمنى أن أحصل على آخر اصدار من برنامج arcGIS 9 و arcIMS

نشكر القائمين على هذا الموقع والذي يتميز بهذا المنتدى من التطبيقات الهندسية الذي لا نجد له مثيل في المواقع العربية.

تحياتي،،،
عبدالله

17-06-2005, 02:21 PM
فهد الأحمد
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
 
الأخ عبدالله حياك الله بيننا بالنسبة لهذه البرامج فمن المعروف أنها نادرة على الشبكة العنكبوتية لكن ابحث في برامج تبادل الملفات (يوجد منتدى لتبادل الملفات هنا للاستزادة حول هذا الموضوع) فقد تجده

أو إذا أردت البرنامج الأول فهو متوفر على سيرفر الموقع ويمكنك الحصول عليه بسهولة إذا استوفيت الشروط وهي القيام بشرح للبرنامج يؤهلك الحصول على أحد اسطواناته

وربنا وفقك

17-06-2005, 04:35 PM
abdullahz
عضو جديد
رقم العضوية: 20797
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 4
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
شكرا أخ فهد
بالنسبة لشرح البرنامج فأنا هنا لأستفيد منكم و لا أعتقد أني استطيع اشرح شيء لمن هو أكثر خبرة مني حيث أني لا أفقه في الهندسة شيء.
ولكن المثل يقول الحاجة أم الاختراع، فبواسطة البرنامج هذا أستطعت أن أفهم جزء بسيط عن الهندسة الجغرافية مع الاستعانة بالمواقع والتي جميعها باللغة الانجليزية وقد سعدت جدا عندا عثرت على الموقع هذا اثناء البحث عن البرنامج والذي أعتبره أنه رائد في التطبيقات الهندسية فمن حيث الاستعراض السريع وجدت أنه يفي خصوصا المبتدئين مثلي ببعض المباديء الاساسية للبرنامج والهندسة الجغرافية.
وعلى فكره فأنا طبيب (أنا عارف انه مافي علاقة بين الاثنين، تقدر تقول سبع صنايع والبخت ضايع - طب - كمبيوتر - وذحين هندسة) ولكني أعمل على مشروع التوزيع الجغرافي للخدمات الصحية الحكومية بمدينة جدة وقد بدأت العمل قبل ستة اشهر وقد ابهرني البرنامج واستمتعت بالعمل به وخصوصا في الامكانيات اللي ممكن يقدمها من الناحية الصحية .

مع اني متأكد أني مش ممكن أقدم الكثير ولكن سوف احاول شرح بعض مهام البرنامج من خلال لعض المعلومات التي استقيتها من تصفحي لبعض المواقع الاجنبية بس لازم ابحث في المنتدى لعدم تكرار المواضيع.

وشاكرا مرة أخرى لكم.

18-06-2005, 07:55 AM
فهد الأحمد
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
 
أخي عبدالله لماذا أنت حريص على الإصدار التاسع

يكفيك الثامن فالفروق بالنسبة للمبتدئين والمتوسطين أمثالي غير ملحوظة والإصدار الثامن منتشر فإذا أنت من جدة أنا ممكن أرشدك إلى زملاء لي يمكن يزودوك بالبرنامج أو أنا أسافر لك :)


الرجاء التقيد : هنا طلبات البرامج الهندسية



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.