صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام





  • رقم العضوية
    10085
  • المشاركات
    1,218
عضو ماسـي
تاريخ التسجيل: May 2004
مستوى التقييم: 41
anwar anwar anwar anwar anwar anwar
# :1
بائع بطيخ يقتل نفسه لإثبات احمرار بطيخته

تسبب اصرار بائع بطيخ في الاردن علي اثبات احمرار بطيخته بمقتله، فقد استل البائع )وهومصري الجنسية( بعصبية سكين البطيخ لكي يتخلص من الجدال مع زبون ممل شكك في احمرار البطيخة، واثناء لحظات الانفعال هـــذه غرزالبائع بعدما احتضن البطيخة بين فخذيه السكين الطويلة بقوة وعنف فاخترقت البطيخة واتجهت نحو باطن فخذه.
ومن سوء حظ البائع المتوفي اخترقت السكين منطقة الشريان الفخذي الرئيسي واحدثت جرحا قطعيا فيه مما تسبب بنزيف دموي حاد وفقدان كمية كبيرة من الدم وتوفي الرجل قبل التمكن من انقاذه وادخاله للمستشفي الامر الذي دفع السلطات لتشريح الجثة في الطب الشرعي.
وانتحرت موظفة تعمل في وزارة المياه في ضاحية عمان الغربية بان القت نفسها من الطابق السادس حيث سقطت جثة هامدة في الشارع الموازي لمقر الوزارة.
وقال زملاء المنتحرة انها انهت حياتها بسبب الظروف المالية الصعبة التي تواجهها وهي تعمل طابعة في الوزارة، وصبيحة انتحارها توجهت للطابق السادس ووضعت قطعة قماش علي عينيها وقذفت بنفسها الي الاسفل مما ادي الي وفاتها فورا.
وفي حادثـــة اخري غريبة تفاجأ احد المزارعين في منطقة الغور الاوسط في الاردن بان مولود الماعز لديه وهي انثي صغيرة تدر حليبا منذ ولادتها الامر الذي يعتبر خارقا للقوانين الطبيعية في مثل هذه الحالات.
وقال المزارع ان انثي الماعز الصغيرة التي يملكها درت الحليب منذ ولادتها حيث لا يتجاوز عمرها الان 14 يوما فيما يحلبها صاحبها ثلاث مرات يوميا وتدر الحليب بكميات قليــــلة مشـــيرا الي ان معزته الصغــــيرة خلـــق لها ثدي منذ ولدت فيما لا تتناول الطعام بل ترضع من والدتها بنفس الوقت غير انها تنمو نموا طبيعيا وحجمها كالمعتاد.
واعاد الاطباء هذه الظاهرة الي حصول خلل هرموني يعتبر من الحالات النادرة عند الحيوانات مشيرين الي ان هذه الماعز الصغيرة لا يمكن ان تكون قد بلغت جسديا وجنسيا بعد بالرغم من ادرارها للحليب.




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    12137
  • المشاركات
    760
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Jul 2004
مستوى التقييم: 26
al3aneed al3aneed al3aneed al3aneed al3aneed al3aneed
# :2
عشنا وشفنا ^_^
  • رقم العضوية
    18083
  • المشاركات
    27
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مستوى التقييم: 0
Rashadovich
# :3
بصراحة مش عارف اقولك ايه انت حيرتنى اضحك ولا ابكى
لكن على كل حال شر البلية ما يضحك
  • رقم العضوية
    18388
  • المشاركات
    165
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مستوى التقييم: 6
mody_he تم تعطيل التقييم
# :4
في مثل بيقول :((ان كبر همك غنيله))
وهذا هيك
نعيش ونشوف.
  • رقم العضوية
    10085
  • المشاركات
    1,218
عضو ماسـي
تاريخ التسجيل: May 2004
مستوى التقييم: 41
anwar anwar anwar anwar anwar anwar
# :5
شكرا لكم