قديم 09-01-2018, 03:33 AM
عضو مشارك
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 0
التنازل عن المحرر المزور

التنازل عن المحرر المزور

انا رافع دعوى موضوعية عن استرداد حيازة شقة و محل و تقرير النيابة فى صالحى من شهادة الجيران الملاصقين و شهادة الشهور - تحريات المباحث و مقدم وصولات للماء و الكهرباء و الغاز للشقة و عقد ايجار من المالك ( جدتى للمحل ) مثبت التاريخ سنة 94 ( والدى الله يرحمه مستأجر و جدتى الله يرحمها هى المالكة )

عمى اللى هو مغتصب للحيازة و سرق المنقولات الموجودة داخل الشقة انتهز فرصة ان موجود عقد ايجار و طعن عليه بالتزوير و العقد راح الطب الشرعى من تاريخ 10/2/2017 و وصل الاسبوع الماضى ( اى حوالى سنة )

انا حضرت وقت الجلسة فى الطب الشرعى اللى حدده الخبير و لم يحضر عمى و الخبيرة عملت التقرير ان عمى لم يحضر و لا توجد اوراق للمضاهاه تم تقديمها و وقعت على هذا التقرير و انصرفت .. تفاجأت ان التقرير وصل و عمى حضر بعدها و تم استكتابه ( شاهد على عقد الايجار) و قم ورق مضاهاه لجدتى

جاء فى التقرير ان انا حضرت فى الميعاد المحدد و لم اقدم اوراق ثم حضر عمى و قدم اوراق مضاهاه و تم استكتابه و ان الامضاءات مزورة ( انا لا اعلم ان العقد مزور حيث وجدته فى متعلقات والدى بعد وفاته و افتكرت انه عشان مثبت التاريخ فهو صحيح )

انا عندى جلسة الشهر القادم ان شاء الله هل التنازل عن العقد يسقط عنى اى اثار مترتبة خصوصا الجنائية

شكرا لحضرتك

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم عقد الايجار المحرر من الوصى اللـهم لك الحمد مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 29-03-2013 02:39 AM
برنامج المحرر بالكيجنCodeLobster PHP Edition Pro 3.10.3 ابو منصر العمودى برامج 3 23-11-2011 07:02 AM
المحرر العربي برو Arabic Editor sayd_ahmad برامج 12 12-05-2010 06:49 AM
النسخة الأخيرة من المحرر الممتاز CodeLobster Enough تطوير المواقع 5 01-05-2006 08:13 AM
اكتشف هذا المحرر الرائع Rapid PHP 2005 Enough برامج 3 21-07-2005 05:04 PM
قديم 10-01-2018, 03:00 AM
محامى ومستشار قانوني
تلقى دعوات الى: 1394 موضوع
إعجاب: 2
تلقى 116 إعجاب على 79 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1394 موضوع
مستوى التقييم: 80
الصورة الرمزية Hany Adel

عليك التنازل عن المحرر محل التزوير ..
مع انني اشك في تزويره .. ولكن تجنبا للمشكلات ..
وعلى محاميك استعمال استراتيجيه هجوم افضل واكثر حرفيه وفائده بالنسبه لك ..
بالتوفيق

هـــانــــى عــــادل
محام ومستشار قانوني بمحكمة الاستئناف المصرية العليا
ماجستير في القانون وباحث بدرجة الدكتوراه

[email protected]
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!

المكتب : القاهرة - الاسكندريه

صفحة الفيس بوك
قديم 14-01-2018, 01:05 AM
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 0

انا كنت مأجر المحل لشخص لمده 10 سنوات و بعد ان سلم لى المحل بشهرين قام عمى لاغتصاب الحيازة

الجيران الملاصقين قالو ان انا كنت مأجر المحل للشخص ده لمده 10 سنوات

هل اعتبر انا حائز ايضا للمحل ان ان الحائز هو المستأجر فقط؟