#46  
قديم 14-06-2005, 12:32 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 20781
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 52
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 29
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 2

12:32 PM



أخى الكريم

أشكرك جدا لأننى فعلا فى حاجه ملحه لهذا البرنامج ولأنه فى صميم عملى وأعمل على ArcView 3.2a وعملت على ذالك البرنامج الجديد وتمتعت به ولكن ليس لدى نسخه منه وعملى متوقف.

برجاء التكرم بأرسال رابطه البرنامج وجزاك الله خيرا عنى وعن كل من ساعدتهم



  #47  
قديم 14-06-2005, 12:48 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 20781
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 52
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 29
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 2





أخى الكريم
تحياتي القلبية الى أخوانى الذين يوفروا لنا هذه البرامج
انا أعمل على ArcView 3.2a لأنه من صميم عملى وقمت بالعمل على ArcView 9X نسخه تجربيه لمده 2 شهر وأعجبتنى جدا والأن عملى متوقف لأن الملفات الجديده لا أعرف أفنحها بعد انتهاء 2 شهر.

أخى الفاضل رجاء أرسال رابطه تحميل البرنامج وجزاك الله خيرا.
:un5:
  #48  
قديم 14-06-2005, 01:15 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 4897
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 99
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 17 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 4
الصورة الرمزية ramzi



أخي الكريم بوابتنا كريمة بعكس ما تظن وانت يمكنك تحميلهم فقط قم بشرح البرنامج أو جزء مميز منه وتقديم لنا خبرتك فيه ومهارتك وما الذي أعجبك فيه كي يستفيد الجميع وأنا متأكد انه ابو محمد ما راح يقصر فيك وسيكون هذا لك رصيدا في المستقبل كما قال ابو محمد وكما يقول المثل
يا بخت من نفع واستنفع ;)

  #49  
قديم 14-06-2005, 09:27 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 31
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات



أعتقد أن سياسية المنتدى واضحة في هذا المجال ولا نريد أن نكرر ما قلنا ه
ولا داعي لمثل هذه العبارات ------> ( سؤال اللئيم)
أنت في منتدى محترم

  #50  
قديم 14-06-2005, 11:24 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 20781
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 52
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 29
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 2



أخى الفاضل
لآأعرف هل تمت الموافقه على أعطائى الربط أم لآ برجاء أخوانى الأفاضل أعطائى الرد وأرجو الموافقه جزاكم الله خيرا
وأنا أقول للأخوه الذين لايعرفون العمل على البرنامج هذا البرنامج ليس خطوات وتكن يحتاج الى خلفيه جيده فى نظم المعلومات الجغرافيه
والذى يستخدمه يكون يطبقه فى عمله
  #51  
قديم 14-06-2005, 11:40 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مستوى التقييم: 31
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات



الإخوة الأعضاء

سوف أقوم بإغلاق هذا الموضوع

لأن شروط تنزيل البرنامج معروفة

وتقبلوا خالص تحياتي
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English