رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية الرياضة والرياضيون - كرة قدم - سباقات - العاب رياضية - أندية عربية و أجنبية - أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية





  • رقم العضوية
    973493
  • الإقامة
    فلسطين
  • المشاركات
    809
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Jul 2017
مستوى التقييم: 27
شَريف شَريف
# :1
ليفربول يرفض مبلغًا خرافيًا للتخلي عن كوتينيو

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يحاول تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض إخفاق الموسم الماضي، حيث لم يستطع الفريق الكتالوني سوى الفوز بكأس الملك فقط.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول رفض عرضًا تقدمت به إدارة برشلونة لانتقال البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز للفريق الكتالوني.


وأشارت شبكة "سكاي سبورت" علي موقعها الرسمي، إلى أن نادي ليفربول قد رفض عرضًا رسميًا من برشلونة للتعاقد مع كوتينيو مقابل 80 مليون يورو.

فيما أكد محمد بوحفصي الصحفي براديو "مونتي كارلو" أن النادي الإسباني رفع عرضه لـ100 مليون يورو، ولكن قوبل أيضًا بالرفض من إدارة الريدز.

و في تصريحات سابقة علّق المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، علي مسألة رحيل كوتينيو عن النادي الإنجليزي، مؤكدًا رفضه بصورة قاطعة.

وقع كوتينيو مؤخرًا على عقد جديد مع ليفربول، يبقيه داخل جدران ملعب أنفيلد رود لخمس سنوات مقبلة.

ويخشى برشلونة رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما تشير العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، دون تعويضه بلاعب جديد.


الخبر منقول ...




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب