العودة   منتديات داماس > الموبايل والاجهزة الذكية > تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android

25-06-2017, 12:19 PM
ابو الحصين
عضو ماسـي
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 25 إعجاب على 22 مشاركة

الاخوة اعضاء المنتديات الموقرين
بصراحة انا جديد على الموبايلات الذكية واريد ان تدلوني عن طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apk والمحملة على الكمبيوتر على المبيل لتشغيلها لان كل البرامج لدي محملة على الكمبيوتر برجاء شرح مفصل وشكرا لكم مقدما
دلوني كيف طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apkدلوني كيف طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apkدلوني كيف طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apkدلوني كيف طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apkدلوني كيف طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apk

25-06-2017, 01:12 PM
zaza-14
VIP
تلقى دعوات الى: 741 موضوع
إعجاب: 3,020
تلقى 1,965 إعجاب على 979 مشاركة

السلام عليكم أخي عيدكم مبارك وكلّ عام وانتم بخير ..

اولا مانوع الموبايل لديك ، لديك طريقتان لاثالث لهما :
1 إما توصل الموبايل بالكبيوتر طبعا بواسطة الكابل بتاع الموبايل اذا كان يتعرف عليه بتعريف الخاص به ومن ثمّ تنقل البرامج او التطبيقات التي بامتداد apk طبعا
وتقوم بتثبيتها على الهاتف .

2- أو تنقل البرامج التي بامتداد apk الخاصة بالأندرويد ، من الحاسوب بواسطة كارت ميموري ، ثمّ تركبها على الموبايل ومن ثمّ تقوم بتثبيت البرامج

هذا والله أعلم ، ممكن بعض الإخوة لهم راي وإضافة اخرى

25-06-2017, 01:22 PM
ابو الحصين
عضو ماسـي

شكرا على ردك اخي الكريم نوع المبيل هو سامسونج وسؤالي هنا هو كيف انقل التطبيقات من الكمبيوتر الى الموبايل وكيف اذا نقلتها على كارت مموري انقلها للموبايل وافعلها اي اعملها انستلاشن كما قلت لكم انا غشيم جدا في موضوع الموبايلات الذكية
واكرر شكري لك

25-06-2017, 03:34 PM
سعد الدين
المسؤول الفني
تلقى دعوات الى: 6028 موضوع
إعجاب: 10,831
تلقى 15,521 إعجاب على 5,194 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الحصين 
شكرا على ردك اخي الكريم نوع المبيل هو سامسونج وسؤالي هنا هو كيف انقل التطبيقات من الكمبيوتر الى الموبايل وكيف اذا نقلتها على كارت مموري انقلها للموبايل وافعلها اي اعملها انستلاشن كما قلت لكم انا غشيم جدا في موضوع الموبايلات الذكية
واكرر شكري لك
على فرض انك دخلت الانترنت من الموبايل الى صفحة تطبيق معين امتداده APK بتحمل التطبيق بالموبايل مباشرة وبعد ما تحمله فقط شغل الملف وسيطلب منك السماح له بالتركيب و ثم وافق وانتهى

في حال كان ملف APK على كمبيوترك وتريد نقله للموبايل

اشبك الكيبل بين الموبايل والكمبيوتر وانقل الملف ثم اعمل التركيب

25-06-2017, 05:32 PM
ابو الحصين
عضو ماسـي

شكرا على الرد ولكن الكمبيوتر لا يتعرف على الموبايل لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الموبيل

25-06-2017, 09:22 PM
ابو الحصين
عضو ماسـي

الحمد لله تم التشغيل بمساعدتكم وصديق لي شكرا لكم جميعا

دلوني كيف طريقة تحميل وتشغيل برامج الموبايلات ذات امتداد apk