العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام



موضوع مغلق
14-04-2005, 03:33 PM
tiger_man_20
عضو مميز
رقم العضوية: 5701
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 381
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 14
تلقى 4 إعجاب على 2 مشاركة
 
رساله من اسير فلسطيني الى طلاب ستار اكاديمي

-------------------------

انا طالب اكاديمة مثلكم * لست من الغرب انما من فلسطين. فنحن ننهض من النوم في ساعة محددة * نمارس الرياضة في ساحة مغلقة . ناكل ونتعلم بشكل جماعي وحسب قوانين صارمة فرضت مسبقا(مثلكم) وهنالك كامريات مزروعة في كل زاوية لمراقبة حركتنا على مدار اللحظة. ندخن وناكل اقل منكم.

انت حكمتم على انفسكم بالبقاء اربعة اشهر على الاكثر * ينما نحن محكوموة في هذه الاكاديميات لسنين طويلة . انتم مركزون في اكاديمية واحدة بينما نحن موزعون على عدة اكاديميات : شطة والجلمة بالشمال الرملة وهداريم والتلموند في الوسط * عسقلان والسبع ونفحة في الجنوب . وبالقدر الذي تكرهون ان يكون ان يكون احدكم نومينيه فاننا نتمنى ذلك. وبدلا من الفوكاليز تعودت حناجرنا على النشيد والتكبير الذي يعقبه رش الغاز ليستقر في حناجرنا وصدورنا. الحدث الابرز عندك البرايم ام عندنا فكل الايام متشابهة .

يقوم الفنانون بزيارتكم بينما يزورنا المحامون والصليب الاحمر . قد تمنعون من الاتصال بالاهل كاجراء عقابي * اما نحن فممنوعون دون عقاب. تقومون بتخفيف الوزن بواسطة الريجيم ونحن نقوم بذلك عن طريق الاضراب المفتوح عن الطعام. عندما نخرج من الاكاديميات * نخرج الى المحاكم العسكرية ليعود الواحد منا محملا بعشرات السنين التي ستغير حتما ( اللوك) او الى المستشفيات لنعود محملين بالالم. نزعجكم الوحدة والملل وتناقص عددكم بينما يقتلنا الاكتظاظ وتزايد اعدادنا التي اصبحت بالالاف.

" انتو لمين بتغنو * واحنا لمين بنضحي"
انتو بتغنو النا ونحن منضحي الكو
تصلكم رسائل Sms وتصلنا نداءات Sos
انتم توقعون اسماءكم للمعجبين والمعجبات بيمنا نحن نوقع اسماءنا على ورقة الامانات وعلى الجدران * ليتعرف علينا القادمون من بعدنا .

فمن هنا ندعوكم يا اخوتي واخواتي الطلاب ان توصلو هذه الرسالة الى كل من فتنه ستار اكاديمي الغرب ولتعرفوه على معاناة اسرانا البواسل * كي يتعلم مواقف العزة والصمود من نجوم اكاديميات فلسطين الاحرار نسور الحرية.

حبيت انقلكم هذا الموضوع علشان اشوف تعليقاتكم:un5:
***




14-04-2005, 03:47 PM
anwar
عضو ماسـي
رقم العضوية: 10085
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,218
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
 
الله يكون بعونا ولاحول ولا قوة الا بالله -نقول للاخ المجاهد الاسير الله يصبركم ويفرج عليكم ويثلج صدوركم ايها الابطال ونقول لكم لاتعولو على احد في نصركم الا الله والامه العربيه كلها ستار اكاديمي الا من رحم ربي -ونقول لصاحب الموضوع بارك الله فيك وشكرا لك وستار اكاديمي ليس حكرا على الشباب والبنات العرب فقط ادخل لهذا الرابط وشوف https://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=41007


رساله من اسير فلسطيني الى طلاب ستار اكاديمي



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.