منتديات داماس > >
تحميل وتنزيل اي اقلاع ويندوز وغيرها والاقلاع بها من الجهاز بملفات VHD

10:00 AM

الملفات نازلتها وعدلتها بصيغة wim بدل ضغطها وفيها ويندوز 7 و 8.1 و 10 اقلاعي وليس تنصيب وباللغة العربية

ايضا هنالك مجلد برامج كلها بورتبل - نزل البرامج التي تريدها

ايضا البووت boot يدعم ملفات VHD

كل ما عليك وضع الملف الخاص بك VHD والاقلاع منه

طريقة وضع الويندوز في VHD تنصيبه والاقلاع منه تجدوها في هذا الموضوع
https://www.damasgate.com/vb/t407090/

Link
Link

مهم :
باقلاع ملفات الويندوز الاقلاعي wim
من البيوس BIOS F2
عطل هذا الخيار من قائمة
Boot \
UEFI Boot = Disable

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

بارك الله فيك
شـــــكـــــرلـــــــك
العفوا اخي
موضوع متعوب فيه كثيرًا ، ولكن سامحني أنا مريت عليه سريعاً ولم أفهم الهدف منه ، وخسارة موضوع كذلك لا تتضح المنافع الأساسية منه... ياريت لو تذكرها بإيجاز في رأس الموضوع.
موضوع متعوب فيه كثيرًا ، ولكن سامحني أنا مريت عليه سريعاً ولم أفهم الهدف منه ، وخسارة موضوع كذلك لا تتضح المنافع الأساسية منه... ياريت لو تذكرها بإيجاز في رأس الموضوع.
مش مشكلة اخي

اولا اخي ... الاشكال انني لا استطيع التعديل على الموضوع في اوله

ثانيا الامور بسيطة جدا ان شاء الله تعالى ان كان لديك هارد ديسك عدد 2 وراجع الفيديوا في المرفقات ... واي عمل تعمله لا خوف منه سوى ان تترك الهارد الاول بحاله ولا تعمل به شيء

ثالثا الملفات مرفوعة بحسب ما هي على جهازي ( صورة طبق الاصل ) الا ملفات VHD لان حجم الواحد منها 13 جيجا وصعب ان ارفع احدهما وفي جوجل لوحده يعطيك مساحة فقط 15 جيجا , وعمل ملف VHD سهل جدا وممكن حذفه بكبسة زر الـ Delete

رابعة لا تأخذ الملفات الموضوع الاصلي لانني عدلت عليهم في القرص السحابي في جوجل والافضل ان تأخذهم كلهم مع بعض , واضن الفيديوا لا زال في الملفات

خامسا ... اي سؤال اجيبك عليه ان شاء الله تعالى ... فمحتمل تصل لجزء معين لم اشرحه هنا او غاب عني بتوضيحه

المهم يكون لديك الآتي للجهاز :
هارد ديسك الاول وعليه C , D هذا لا تعمل به شيء على الاطلاق في الشرح ولا يلزمنا , والافضل ان يكون عليه ويندوز وايضا ممكن عمل فورمات متى اردت ويرجع لك الامر لان الشرح وهذه الطريقة مستقلة عن هذا الهارد ديسك

هارد ديسك الثاني وعليه E , F هذا تعمله كما في الشرح وكلها ملفات عبارة عن VHD للويندوز ايا كان نسختها 7 و 8.1 و 10 ممكن تعمل العشرات من ملفات VHD ولكل ملف فيه ويندوز معين

لكن صدقا واجهت صعوبة في عمل VHD لويندوز XP والخطأ من جهازي او من النسخة نفسها , وبكلا الاحوال لا اهتم بها

واي سؤال انا جاهز ان شاء الله تعالى ...

هنا الوصلات حتى لا نضيعها مرة اخرى

Link

Link

بالتوفيق اخي
بارك الله فيك اخي الكريم
وياك اخي

اللي مجنني كل هذا التعب وخسرانين في الأستاذ 5 نجوم
أليك من عند تلميذك 5 نجوم وهي قليلة اعلم
لأن الموضوع قمة قمة قمة:app laudit:
حصري أخي الحبيب
ربنا يوفقك