English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

بسررررعة ياشباب مين شاف لص ( حرامي ) وهو يسرق توجد صورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teto
اولا أخي بذكرك للمصدر الثاني بتنفي الصور الاولى

لا تتصور انا ادافع ولكن الحقيقة تتطلب اقناع تام

وفي الصور الثانية صور قديمة شايفها من زمان وثانياً مين قال سرقوه؟ هناك مسؤولون عراقين في آخر صورة من المحتمل سلموه للسلطات العراقية....

ولا استبعـد انهم سرقـوه....

ولكن يجب ان تعلم ان هذا الذهب كان مسروق من قبل صدام (عليه لعنة الله) في باديء الامر ولكن تم كشف العملية من قبلهم...هذه كلها اموال الشعب العراقي...ولم يرثها من اجداده

ولكن الاتهـام سهل جداً ولكن اثبات الحقيقة هـو الشيء الصعب....

تحياتي
احب ان اذكرك ان صدام حسين رجل مسلم ولا يجب ان تلعنه

بل يجب عليك قول
{عليه من الله ما يستحق}

ارجوك اخي العزيز اختر الالفاظ بعنايه

هل يعقل يا اخي ان رئيس دوله يسرق هذه الكميه من الذهب

كان الاجدر به بيعها ووضع فلوسها في احد الدول للاستعانه بها

في ايام الشده

صدام حسين عرضت عليه مغريات الدنيا جميعها فرفض واثر على المكوث في بلده

بدل من الموت كمدا وحسره على ملكه الذي ضيعه

واحب ان اذكرك اخي العزيز انه في القانون الدولي رئيس العراق

الشرعي والوحيد هو صدام حسين الذي تم خلعه من الحكم على

ايدي دوله عدوه وبمساعده بعض الخونه الذين ينتسبون بالاسم فقط للعراق

ولم يتم اسقاطه على ايدي الشعب العراقي

----------------------------------------

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

تحية حب ووفاء للقائد المعلم الاب المناضل السيد صدام حسين وليخسئ الامريكيون والعرب المتعاملين معهم والنصر قريب وكلنا صدام

كالعـادة..... :)

النقاش يأخذ مجرى ثاني..شيء طبيعي وعكسه الغير طبيعي

لا ازكي علاوي ولا ازكي الامريكان....النقاش كان حول موضوع لماذا يسرق (كما تدعي) الامريكي من الذهب الموجود في اعلى الباب ويتكلف صديقه بحمله بجهـد مع العلم يوجد ذهب في كل الباب!!

anwar
شكراً لإطراءك

وحشرك الله مع صدام يوم القيامة ان شاء الله

تحياتي

أي استفسارات عن عملية السرقة لماذا وكيف ولماذا من هنا الرجاء توجيهها مباشرة للصوص والعملاء؟؟

الذين يسرقون؟؟؟؟؟؟

أما في رأيي المتواضع فأرى بأنهم لايسرقون فعباد الصليب واذنابهم حاشاهم فعل كل منكر؟؟

لعلهم يصلحون أنبوبة المياه والتي كسرت فوق ذلك التمثال لي لايتضرر تاريخ أمة وثروة شعب

أخي الكريم يارعاك الله ؟؟؟

للمرة الأخيرة ان لم تقتنع بأي شي في أي موضوع بالبوابة الرجاء عدم الرد على أي موضوع أو حتى زيارته

أقفل الموضوع في وجه كل مشكك فيما يفعل بأمتنا الصابرة المجاهدة واخواننا العراققين فرج الله عنهم

أخوكم

zimaszimas

تأمل يا سيدي يرعاك الله ... الامريكان ... ابطال الافلام وتحرير الشعوب العربية و اعطائهم الحرية .. بدون تعليق ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teto
أخي انا لا ادافع عن هؤلاء....

ولكن لماذا يسرق من فوق؟؟ لماذا مش من تحت؟؟!!!

نقطة تستدعي التأمل قليلاً...

لا نصبح ننظر للامور من منظار ثاني...صحيح نكرههم بس اولاً يجب ان نعرف الصحيح من المزيف

بارك الله بك أخي الحبيب كلامك موزون وبمكانه نعم يجب ان نعرف الصحيح من الخطأ دائماً الامريكان مظلومين ونحن نظلمهم ... وهم على صواب دائماً وما جاؤا الا لتحرير العراق وهذة كفيله بانهم لم يأتوا للنهب ...