منتديات داماس > >
أحـدث إصـدار مـن بـرنـامـج الـتـعـريـب Lingobit Localizer Enterprise v9.0.8298
Icon11 أحـدث إصـدار مـن بـرنـامـج الـتـعـريـب Lingobit Localizer Enterprise v9.0.8298

Lingobit Localizer Enterprise v9.0.8298

برنامج يتيح لك تعريب البرامج و ترجمتها إلى العديد من اللغات، يمكنك تعريب برامجك المفضلة بكل سهولة، يوفر لك البرنامج قواميس لترجمة النصوص تلقائيا حيث البرنامج يعتمد على مترجم جوجل و مترجم مايكروسوفت و ذلك بالترجمة الفورية عن طريق الاتصال بالانترنت، و طريقة تعريب البرامج سهلة جدا بحيث يقوم البرنامج بتحليل الملفات التطبيقية exe و يكشف عن ملفات اللغة و يمكنك من تعريب النصوص بالاعتماد على قدرتك في الترجمة و إتقانك للغة التي تود الترجمة إليها، و هو يعتبر أحد أقوى برامج التعريب و الأكثر استعمالا لاحتوائه على قواميس جوجل و مايكروسوفت و مترجمات آلية.

البرنامج يقوم بالكشف عن ملفات اللغة من الملفات التطبيقية و ملفات DLL و يعمل على ترجمتها الى اللغة التي ترغب في الترجمة إليها، كما يمنحك البرنامج حفظ التعريب في قاعدة البيانات منفصلة و هذا يساعدك في التعريب على مراحل متقطعة حتى تنتهي من التعريب الكلي للبرامج ،البرنامج متوفر بنسخة تجريبية يمكنك التحميل و تعريب برامجك المفضلة بخطوات بسيطة.

.......... الـتـحـمـيـل ..........

لـتـحـمـيـل الـبـرنـامـج بـرابـط مـبـاشـر مـن Pcloud بـحـجـم 27 مـيـغـا تـقـريـبـا مـن رفـعـي بـاسـوورد فـك الـضـغـط mmurad333

Link

لـتـحـمـيـل الـبـرنـامـج بـرابـط مـبـاشـر مـن Mediafire بـحـجـم 27 مـيـغـا تـقـريـبـا مـن رفـعـي بـاسـوورد فـك الـضـغـط mmurad333

Link

أتـمـنـى أن يـكـون الـطـرح قـد نـال إعـجـابـكـم تـقـبـلـوا تـحـيـاتـي و لا تـنـسـونـا مـن صـالـح الـدعـاء .

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

حفظك الله اخي مصطفى منور المنتدى بمواضيعك المتجددة

حفظك الله اخي مصطفى منور المنتدى بمواضيعك المتجددة

الله يكرمك يا أخ مصطفى أنت المنور بإبداعاتك التي يشهد لها كل أعضاء البوابة

بوركت أستاذ مصطفى مراد
تـسـلـم مـشـرفـنـا الـغـالـي حـمـزة نـورت الـمـوضـوع و شـرفـنـي حـضـورك الـكـريـم

عملت بحث في المواضيع لم أجد البرنامج مع أنه في أرشيفي منذ أكثر من شهر و اليوم عند الاطلاع في الأرشيف وجدته و طرحته يعني للأمانة هوة مش طالع من الفرن جديد
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير
و فـيـك بـارك الله و جـزاك كـل خـيـر و ثـواب أخـي الـكـريـم ... شـكـرا لـمـرورك الـعـطـر
احل الله البركة عليك وعلي كل احبابك
وبدل احزانكم وهمومكم افراح وسرور
احل الله البركة عليك وعلي كل احبابك
وبدل احزانكم وهمومكم افراح وسرور
و لك بالمثل أخي الحبيب

الله يكرمك على هذه الدعوات الصالحة و يصلح حالك و يحفظك و يرزقك سعادة الدارين اللهم آمين
جزاك الله خيرا اخي مصطفى على البرنامج القيم كعادتك
وكل عام وانت بخير وصحة وعافية