العودة   منتديات داماس > قسم البرامج العام > برامج الكمبيوتر والأنترنت
 
 

برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

 
عضو محترف
رقم العضوية: 591395
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الإقامة: القاهرة
المشاركات: 535
 

السادة الأعضاء الكرام ومشرفينا الخبراء
بعدالتحية والسلام الرجاء من الجميع الابتعاد فى الموضوعات عن ذكر العبارات غير الموضوعية . مثل قول البعض : ( أقوى برنامج كذا.....).
وقول البعض: ( أفضل برنامج فى كذا......).
ولنقل مثلا:( برنامج جيد فى .....).
أو:( البرنامج الرائع فى...........).
فمؤخرا قرأت عبارة عن برنامج صيانة موصف بأنه الأقوى بلامنافس لصيانة الويندوز، مع أن هذا البرنامج ( ولن أقول اسمه)إمكانياته عادية جدا، ولا يقارن ببرنامج أخر مثل (أدفنسيد سيستم كير).
من الممكن أن نمتدح برنامجا ما ولكن لا داعى للحكم بأنه الأفضل على الإطلاق
غفر الله لى ولكم وأصلحنى وإياكم لما فيه خير الدين والدنيا.




04-05-2016, 08:48 PM
سعد الدين
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 46,037
 
كلام سليم والله يا أخي ومن مدة طويلة نادينا ولانزال نطالب بعدم المبالغة بوصف البرامج والابتعاد عن كلمات مثل البرنامج العملاق والوحش .. الخ

الف شكر على لفت النظر

05-05-2016, 12:55 AM
رامي 11
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 412465
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,624
 
معك اخي - قلبا وقالبا - لابد من تكثيف الجهود لمراقبة المواضيع من حيث العنوان والمحتوى - ليبقى الصرح صرحا وقدوة

05-05-2016, 01:29 AM
hamidabderrezak
عضو محترف
رقم العضوية: 584472
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الإقامة: Algeria
المشاركات: 531
 
صدقت، صدقت، صدقت،
والله ملاحظة في محلّها،
أيّة معايير نحكم على البرنامج الفلاني بأنّه الأقوى على الإطلاق؟؟؟؟
على الأقل، على صاحب المشاركة أن يذكر أنّه جرّب البرنامج أ، ب، ج مثلاً،
وبعدة مدة من تجربته الشخصية أمكن له الحكم أنّ البرنامج ب مثلاً هو الأفضل من أ و ج.
مع ذكر تفاصيل وإمكانيات جهازه.
هكذا يتمّ التقييم، وبهذا نرسّخ المصداقية في بوابتنا إن شاء الله.
تقبلوا خالص تحياتي ومودّتي لكم جميعاً.

05-05-2016, 04:35 AM
أسيرالشوق
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46842
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,081
 
بارك لله فيك
شكراً لك على التنويه والملاحظة

05-05-2016, 07:10 AM
annagaber
عضو محترف
رقم العضوية: 359727
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 609
 
المثل يقول
القرد فى عين أمه غزال
يعنى كل واحد شايف إن البرنامج ده هو أحسن برنامج فى مجاله
مع إن مفيش برنامج جمع فأوعى
مش كده وإلا إيه

05-05-2016, 08:34 AM
alnaloty
VIP
رقم العضوية: 16747
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الإقامة: نــــــالــــــــوت لـــــــيـــــبــــــــيـــــا
المشاركات: 2,173
 
كل مثل هذه العناوين هي لجذب الاعضاء لا غير واغلب هذه العناوين كلام فارغ وغير حقيقي مثل الاول والاقوي عالميا ووووووو

05-05-2016, 10:55 AM
spag1983
عضو مميز
رقم العضوية: 416884
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الإقامة: Maroc
المشاركات: 270
 
أوافقك الرأي أخي الكريم

05-05-2016, 02:06 PM
رفيق الدرب
عضو ماسـي
رقم العضوية: 18238
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,281
 
احسنت اخي

05-05-2016, 02:49 PM
أبورضوى محمد دسوقى
عضو مميز
رقم العضوية: 433509
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 337
 
جزاك الله خيرا
اظن ان هذا الامر من واجب المشرفين وىمكن حله بمنتهي السهولة
بالتنبيه على اصحاب مثل هذه العناوين او بشطب المواضيع




Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.