English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

معا في طريق الخير لما فيه الصلاح والترفع عن الحرام

معا في طريق الخير لما فيه الصلاح والترفع عن الحرام

]للإتصال وإبداء الرأي والمشاركة اتصل بنا[/EMAIL:nzd1950@emirates.net.ae] [r]أعزائي... القصد من هذا الحوار مناقشة مشاكل ومعلومات حوادث السير المفتعلة والمرتبة بين أطراف الحادث مسبقا[/r] [gl]من كان يرغب منكم بالنقاش وتزويدنا بمعلومات يراها مهمة فليكتب لنا على البريد الألكتروني المرفق......وفقنا الله لما فيه الخير والصلاح[/gl] كما تعلمون فإن هناك أناس من ضعاف النفوس والراكضين خلف الفلوس لا يهمهم حلال هي أم حرام لدرجة إرتكابهم لهذا الجرم ودورنا يأتي في
إرشادهم وهدايتهم وردهم عن ارتكاب الخطأ والمعصية.......وبالتالي ردعهم بالطرق المتاحة عن السير في غيهم

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
يا اهل الخير ممكن دعوة على موقع arabp2p الله يجزيكم الخير
رفاق السلاح..
التخلف بعد سماع السلاح
تحلي بالصبر واعرف قيمة الصلاة تكن مهتدي الى طريق الخير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا ارحب بك استاذنا القدير Nabih Dweik ويسرني ان اعبر لك عن بالغ سعادتي لمشاركتك بالمنتدى وبموضوع هام كموضوعنا هذا .

بالنسبة لي استاذي القدير ؟

أرى أن الموضوع يبقى نسبيا ويختلف من حالة الى اخرى

حيث ان هناك بعض الشركات ان لم اقل غالبيتها العظمى تتحكم وتتجبر على العملاء لدرجة الأبتزاز احيانا .

مثلا .

التأمين اجباري والمرور لن يسجل لك المركبه ما لم تقوم بالتأمين عليها

اذا ستذهب الى احدى هذه الشركات لترى انهم سيضعون عليك كما هائلا من الشروط بحيث يصبح المؤمن تحت رحمتهم وعندما يحصل اي حادث لمركبتك ستجد نفسك واقف على باب الشركه مثل اي شحاد يطلب الرحمة والشفقه لأصلاح مركبته وبالتالي سيقومون باعطاء المركبه الى ورشة صيانة سيارات أسوء من ان تصلح لتصليح اللأحذيه وليس المركبات وعذرا للتعبير فلم اجد تعبيرا يناسبهم اكثر مما ذكرت .

اذا فهم لا يحترمون قواعد التأمين بارسال سياراتك الى ورشة لائقه لتقوم بالأصلاح كما يجب ولكنهم يرسلونها الى الورشة التي تعطيهم السعر الأدنى وبغض النظر عن الكيفية .

وبعد ان تستلم سياراتك ستجد بانها غير السيارة التي كانت عندك وأسوء مما كانت عليه قبل الحادث وبدون مبالغه وانا اتحدث من واقع تجارب مريره مع شركات التأمين .

وبالنتيجة مع انني اعارض موضوع الحوادث المصطنعه لأنها تخالف القوانين والأنظمة والأداب العامة واللباقة وحتى الأنسانيه .

ولكنني ايضا أؤيد وضع قوانين تحكم هذه الشركات وردعها عن ابتزاز العملاء والتصرف كشركات متحضرة وليس كشركات للنصب والأحتيال وللأسف هذا واقعها بالوقت الحاضر .

وأخيرا اشكرك كل الشكر استاذي القدير على طرح هذا الموضوع الهام واسمح لي بان انقل الموضوع الى منتدى الحوار حتى يأخذ حقه من المشاركه فمنتدى الحوار هو الأنسب .