برامج صيانة السيارات Cars Repair Software : برامج صيانة وخدمة السيارات Cars Service Software, Maintenance, Repair

TecDoc

TecDoc

لقد تحصلت على البرنامج tecdoc و لم اعرف كيفية تنزيل torrent بالمرفقات,الرجاء المساعدة

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
هدية اليوم TecDoc Lite 4.2017
طلب TecDoc CATALOG 2Q.2016

انت تريد البرنامج ولا عندك وتريد ترفعه للمنتدى ؟

عموما اذا كنت تريده تفضل رفعت لك التورنت بالمرفقات لنسختين بس فرق كبير بالحجم بين النسخة الكاملة والعادية

TecDoc 1Q2016 10.88GB

+

TecDoc 1Q2016 Full 54.91GB

التورنت بالمرفقات

او
تحميل أحدث اصدار من هنا
https://www.damasgate.com/vb/t435705/

الملفات المرفقة
نوع الملف: torrent TecDoc 1Q2016 10.88GB.torrent‏ (55.1 كيلوبايت, المشاهدات 237)
نوع الملف: torrent TecDoc 1Q2016 Full 54.91GB.torrent‏ (138.1 كيلوبايت, المشاهدات 629)

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الرد أخيي,و لكن أريد رفع البرامج بالملفات المرفقة و لم أعرف الطريقة,الرجاء المساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الرد أخيي,و لكن أريد رفع البرامج بالملفات المرفقة و لم أعرف الطريقة,الرجاء المساعدة
اخي ارفع هنا اي شي تريده احسن من المرفقات

http://up.top4top.net/

السلام عليكم,شكرا أخي على المساعدة.

تحية خالصة لكم
اخي جزاك الله خيرا على برامجك و جعلها الله في ميزان حسناتك
فالكثير منا بامس الحاجة الى مثل هذه البرامج خاصة منها المتعلقة بقطع غيار السيارات و التي لا نعرف عنها شيئا
اخي قمت بتحميل doc cd / . 2015 حجمه 50.6G
من موقع أخر لكن التنصيب غير ممكن .....؟! يبدو انه غير مجاني او خلل ما
الرجاء إن كان هناك برنامج أخر بديل و مجاني و شغال نصيحة منكم مع عرض روابط التحميل و الـ TORRENT و الف شكر تحياتي

تحية خالصة لكم
اخي جزاك الله خيرا على برامجك و جعلها الله في ميزان حسناتك
فالكثير منا بامس الحاجة الى مثل هذه البرامج خاصة منها المتعلقة بقطع غيار السيارات و التي لا نعرف عنها شيئا
اخي قمت بتحميل TEC doc cd2 / . 2015 حجمه 50.6G
من موقع أخر لكن التنصيب غير ممكن .....؟! يبدو انه غير مجاني او خلل ما
الرجاء إن كان هناك برنامج أخر بديل و مجاني و شغال نصيحة منكم مع عرض روابط التحميل و الـ TORRENTS و الف شكر تحياتي

جزاك الله خيراً على هذا البرنامج الرائع وجعله في ميزان حسناتك

هل يوجد من يساعدني في العثور على هذا البرنامج GT Motive Estimate 2016 باللغة الفرنسية