العودة   منتديات داماس > قسم البرامج العام > برامج الكمبيوتر والأنترنت

موضوع مغلق
26-01-2005, 03:44 PM
medo_memo
عضو محترف
رقم العضوية: 7127
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 550
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 9 إعجاب على 7 مشاركة
 
26-01-2005 ,03:44 PM

الحمد لله (على كل حال ))

أنت اخى Egyption Hack لك فضل كبير على كثير من الناس

ولكن أخى نصيحتى لك ان تقول" ان لله وانا اليه راجعون اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأجرنا خيرا منها ) الا عوضه الله خير منها
يأخى العزيز بارك الله فيه

عوضك الله خيرا كثيرا وأزال الله ذنوبك وغفر الله لك

وجزاك الله خيرا وعوضك عن كل ما فقدته افضل منه



" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "




26-01-2005, 03:51 PM
ابو حسين
عضو ذهبي
رقم العضوية: 218
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 909
تلقى دعوات الى: 740 موضوع
إعجاب: 610
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
 
اخي العزيز إبراهيم

أدعو الله الكريم ان يفك محنتك وتستعيد ما فقدته .

لقد ذكرت إسم ملف Partition Table Doctor.bat وقد وجدت برنامج يحمل إسم Partition Table Doctor 2.0
وهذا وصف لعمل البرنامج .

Partition Table Doctor 2.0
Partition Table Doctor( PTD ) is a powerful recovery tool for your harddisk partition tables* it automatically checks and repairs partition table error with a simple user interface that required no learning process. Partition Table Doctor manager for Windows 95/98/Me* MS-DOS* Freedos.

It provides very useful functions: such as backup partition table* restore partition table* rebuild partition table.

So much as* it permits you to configure every parameter of the partition table. In addition* Partition Table Doctor provides some other useful functions: active partition* hide partition* scandisk* rebuild MBR (Master Boot Record)* set password for harddisk* unlock harddisk* edit sectors* copy sectors* fill sectors on partition* and so on.

Note:
Partition Table Doctor must run under pure MS DOS environment* because partition operations are independent of operating systems and very "low level"* some function such as fill sectors only run under pure MS DOS environment.

Be certain to read the enclosed "readme.txt" and Authors FAQ before using this file.

وهنا صفحة لحل المشاكل التي تنجم عن إستخدامه من ضياع وطرق إستعادة البارتشن الضائع .
Authors FAQ :
http://www.ptdd.com/faq/faqptd.htm

ربما يكون الحل بإستخدام البرنامج لإستعادة ما ضاع .

26-01-2005, 05:21 PM
egyptian hak
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,461
تلقى دعوات الى: 1171 موضوع
إعجاب: 311
تلقى 1,347 إعجاب على 278 مشاركة
 
اشكرك اخى الهدهد
اشكرك اخى ميدو
اخى ابو حسين المشكله ليست بالبارتشن لانه موجود ولكن مافقد هو ملفات اما الباتش الذى ذكرته فهو باتش فايل لاعلاقه له بالبارتشن بل هو باتش مخرب غير البرنامج الذى تقصده

اخى الزعيم نعم جربته هو وبرامج اخرى

ماحدث هو تدمير للبيانات بحيث لايمكن ارجاعها

26-01-2005, 05:39 PM
الغريب
عضو فعال
رقم العضوية: 759
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 161
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 11
تلقى 10 إعجاب على 2 مشاركة
 
أعانك الله أخي إبراهيم على مصيبتك لقد تألمت لما حصل لك ، لست أدري ما أقول لك وأنت خبير البرامج . أيام قليله وستتجاوز مرحلة الصدمة والألم بإذن الله لتبدأ العمل من جديد . وبالتوفيق .

26-01-2005, 06:55 PM
عبده بكري
عضو مميز
رقم العضوية: 14991
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 315
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
 
اخي الحبيب دكتور ابراهيم حزنت اشد الحزن لما اصابك لانني تعودت منك منذ سنوات طويلة علي حبك للخير واسداء النصح وتفانيك في خدمة اخوانك واسأل الله العلي القدير ان يعوضك عما فقد منك وان يصلح بالك واخيرا
يقول المثل
رب ضارة نافعة

26-01-2005, 07:15 PM
عبد اللطيف
عضو ماسـي
رقم العضوية: 1414
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: Syria
المشاركات: 1,417
تلقى دعوات الى: 90 موضوع
إعجاب: 141
تلقى 337 إعجاب على 72 مشاركة
 
أدعو الله العلي القدير أن تتمكن من استعادة كل شيء، وأن لا يضيع لا تعبك، وأدعو الله لك بالتوفيق، وأن يفرج ما أهمك وأغمك.

26-01-2005, 09:26 PM
ابن القدس
عضو محترف
رقم العضوية: 505
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 444
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
Thanked 1 Time in 1 Post
 
قدر الله وما شاء فعل ... ولا حول ولا قوة الا بالله

اسأل الله أن يؤجرك في مصيبتك وبخلفك خيرا منها ان شاء الله القوي العزيز


أسأل الله أن يسدد خطاك لما فيه خير الاسلام والمسلمين .

ولا تنسى .... لله الحمد على كل حال

26-01-2005, 09:57 PM
dias
عضو فعال
رقم العضوية: 380
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
بسم الله الرحمان الرحيم
اخوتي في الله السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ارجو من استاذنا ابراهيم ان يجرب البرنامج التالي

FINAL DATA ENTROPRISE v 2.0

و الرابط في المرفقات

و ادعو الله ان يفرج عنك
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

26-01-2005, 10:58 PM
rawhi 019
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 113
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,008
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
إعجاب: 698
تلقى 559 إعجاب على 183 مشاركة
 
أدعو الله العلي القدير أن تتمكن من استعادة كل شيء، وأن لا يضيع لا تعبك، وأدعو الله لك بالتوفيق، وأن يفرج ما أهمك وأغمك.
اللهم لا حول ولا قةه الا بك * بك المستعان واليك التوكل انشاء الله
أخي العزيز أرجو ان لا تفقد أملك برحمة الله وان تحاول ارجاعه وكما قال الاخوه لا ضر باستخدام البرامج الصغيره
أخي ارجو ان تسمع بالنصيحه وان ترفع ملفاتك الى الانترنت او ان تنسخها الى اقراص حفاظاً عليها من الضياع
وارجو ن يعوضك الله وان تحل مشكلتك

26-01-2005, 11:19 PM
egyptian hak
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,461
تلقى دعوات الى: 1171 موضوع
إعجاب: 311
تلقى 1,347 إعجاب على 278 مشاركة
 
الف شكر اخوانى جميعا

الحمد لله استطعت بفضل الله وبفضل دعائكم ان استرد بعض الملفات الهامه وباقى اهم ملف ملف واحد فقط باقى اتمنى من الله ان استعيده

اخى العزيز dias
اشكرك كثيرا ولكن يبدوا ان الرابط لايعمل

26-01-2005, 11:25 PM
RESEARCHER
عضو محترف
رقم العضوية: 42
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 577
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 10
تلقى 8 إعجاب على 6 مشاركة
 
أجارك الله في مصيبتك وعوضك عنها خيرا *أدعو الله ألا يضيع تعبك وتستطيع استرداد ما ضاع.
أليس لديك أو لدى المشرفين عليك.نسخ اضافية قد تكون قديمة يمكنك الاستفادة منها.

26-01-2005, 11:47 PM
dias
عضو فعال
رقم العضوية: 380
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
استاذي العزيز اليك رابط جديد و لكن بطيء بعض الشيء


http://download.xiaoyao.net:81/Final...terprise20.rar

27-01-2005, 12:09 AM
egyptian hak
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,461
تلقى دعوات الى: 1171 موضوع
إعجاب: 311
تلقى 1,347 إعجاب على 278 مشاركة
 
اشكرك اخى العزيز dias

للاسف اخى RESEARCHER
يوجد لدى نسخه ولكنها قديمه وينقصها الكثير

27-01-2005, 12:43 AM
SHMAK
عضو فعال
رقم العضوية: 1079
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 112
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 4
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
 
اللهم يا حي يا قيوم .. ياذا الجلال والإكرام يا مجيب دعوة المضطرين هذا عبدك الذي طالما ساعدنا وقدم لنا الكثير من جهده ووقته اللهم فأعنه واشرح صدره وعوضه خيرا مما فاته يا واسع العطاء يا عظيم الرحمة يا ذا المن والكرم والجود .. اللهم آمين .. :(

27-01-2005, 01:03 AM
medhunter
مشرف سابق
رقم العضوية: 1475
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 1,141
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 5
تلقى 14 إعجاب على 8 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الناي 
أخي الحبيب /egyptian hak
-----------------------------------------------------------------
لم يبق لى الا ان اسلم وافوض امرى الى الله واقول حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من قام بايذائي اجد لاننى اشك ان ذلك من قبل باتش مخرب ولكن كيف حدث ومتى وباى طريقه هذا مالا اعلمه

اخوانى كتبت هذه الكلمات لاصبر نفسى واسألكم الدعاء فليس امامى الا هو واللجوء الى الله عسى الله ان يجعل من كربى فرجا فهو على كل شئ قدير

-----------------------------------------------------------------
أخي الحبيب د/ إبراهيم
هذا الذي بين الخطين ما قلته أنت فهو إنشاء الله إذا قيل من قلبٍ صادق وقد سلم أمره خيرهِ وشره إلى من خلق السموات والأرض وقال حسبنا الله ونعم الوكيل.

فهو المطلع ونحن لاندري من فعل هذا بل نقول مجرد إفتراض بإنه الباتش والله جلت قدرته هو القادر عندما عجزنا نحن المخلوقات بأن يعوضنا خيرا ويخلف لنا أحسن منه وهو كفيل بإعادته لك يأخي ولكن يجب أن نصدق في القول والعمل بيننا وبين أنفسنا فربنا هو الغني ونحن الفقراء للطفه وعطفة وكرمه ورحمته وإحسانه ولاينقصه هذا شيء.

ولكن هذا لايمنعنا أن نبذل الجهد والجهد الكبير للبحث عن سبيل لإعادة ما فقدنا.قال تعالى:(وقل أعملوا فسيرى الله عملكم والمؤمنون)والمؤمن القوي خيرٌ وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف) فلا تضعف أمام ما ألم بك أصمد وأحتسب.


أسأل الله بمنهِ وكرمه وقوة جبروته وعظمة شأنه أن يهيئ لك السبيل لإيجاد ملفاتك المفقوده

وأن ينتقم ممن كان سبباً لحذفها ولكن أخي :-

أوصيك ونفسي وأحبتي بالصدق بالصدق فالقول والعمل مع الله . فأنه قادر مقتدر.


وفقك الله ويسر لك العسر وأبعد عنك الضيق والحزن.


أخــــــوك
أبو عادل
صبرا استاذي الحبيب و باذن الله محلوله و هناك مقوله احبها جدا

لا يوجد امل اخير .... فمهما ضاع الامل الاخير فهو امل قبل الاخير
فدائما...هناك امل لا يفارق القلوب قط....
الامل في رحمه الله سبحانه و تعالي


أسالكم الدعاء



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.