المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

شكر عميق وحار

شكر عميق وحار

الأحبة الرائعون

في الغربة الباردة كما هي غربتي يحتاج المرء إلى اصدقاء وأحبة، فكيف اذا أصابه ما أصابني، والله قدر ولطف، فهذه الحاجة تزداد أضعافا، ويصبح كالطفل تماما، يحتاج الى مواساة ومودة، ولعلني لم أتوقع الكثير ، ولكن خاب ظني فالرسائل التي وصلتني كانت مليئة بالحنان والمودة، خففت شعور الغربة وخففت عبء المصاب، بالتأكيد لن أفي الكثير حقهم، الكثير من الأيميلات أعتز بها وتحتل مكانا مميزا في الروح والقلب، لن تكفي كلمات الشكر والتقدير، لن تكفي كلماتي المتواضعة لكتابة أحاسيسي المليئة بالعرفان والتقدير لكل واحد منكم أيها الأخوة الرائعون. ها أنا أعود مرة أخرى الى بيتي الثاني ،بعد أن تعافيت ولله الحمد من حادث سيارة أقعدني حوالي الشهرين، أعود وأنا أحمل في يدي باقة محبة وتقدير، وفي اليد الأخرى رغبة يالاستمرار معكم لتحقيق كل الأماني، وما حصل لهذه البوابة الكريمة أحزنني، ولكني كنت دائما على ثقة بأن هذه البوابة ستجتاز كل المصاعب وتنبثق دائما من قلب الرماد أجمل وأكثر قوة.

لكم محبتي العميقة.
لكم شكري وامتناني العميقين
لكم باقة ورد وشوق.

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
نجار فنى فك وتركيب وصيانة غرف نوم ومطابخ بالمدينة المنورة
نجار باب وشباك وجميع انواع الاثاث الراقى
تطبيق الاسترخاء الرائع الذي يجعلك تنعم بنوم عميق White Noise Full v5.7.1 APK
نجار يصنع دراجة نارية من الخشب احتراف مهني
مهارة نجار

الف الف الف الف الحمد لله على سلامتك حبيب الكل ونجم البوابة واخونا الغالي

كيف حالك يا اخي ان شاء الله تكون بخير

والله اليوم فرحتنا كبيرة ولا توصف بعودتك سالما والحمد لله

تقبل مني اجمل التحيات القلبية

وهذه الوردة لعيونك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Damas
الف الف الف الف الحمد لله على سلامتك حبيب الكل ونجم البوابة واخونا الغالي

كيف حالك يا اخي ان شاء الله تكون بخير

والله اليوم فرحتنا كبيرة ولا توصف بعودتك سالما والحمد لله

تقبل مني اجمل التحيات القلبية

وهذه الوردة لعيونك

لن تتخيل قمة السعادة التى انا فيها الان عندما رأيت اسمك اخى الغالى ككاتب للموضوع
مليون الف سلامة عليك اخى الحبيب حسين وهنيئا لنا برجوعك الينا سالما بعد الحادث الاليم الذى منعك عنا

الحمد لله على سلامتك ونسأل الله ان يجعله فى ميزان حسناتك.

الحمدلله على السلامة سائلاً الله العلي القدير بأن يمن عليك بوافر الصحة وتمام العافية .

الحمد لله على سلامتك ورجوعك أخي الحبيب

وأرجو المعذرة على عدم السؤال وهذا ربما بسبب عدم متابعتي المستمرة للمنتدى .

جعل الله ما أصابك طهوراً ، وجعلك من عباده المؤمنين الذين إذا إصابتهم ضراء صبروا ، وإذا أصابتهم
سراء شكروا .

تحياتي وتقديري . :)

الحمد لله على سلامتك اخي Enough
وان شاءالله ان العارض الصحي قد زال

وكم هي فرحتي بعودة احد اساتذة بوابة داماس

ابومشاري

الحمد لله على سلامتك أخي وصديقي الغالي Enough
و الحمد لله على عودتك لنا معافى و حفظك الله من كل مكروه

حمداً لله تعالى على ما أصابك أخونا الكريم ، وأهلاً وسهلاُ بعودتك سليماً معافى بين أهلك وأخوانك وأحبابك .

حمداً لله على عودتك سالماً أخي الحبيب أبو غيث .... ونورت البوابة برجوعك