اقتراحاتكم لعمل قسم جديد

بما اني لدي الخبره الكافية في اغراض PC

فاريد رايكم هل نعمل قسم للتجميعات الـ pc في بوابة ام لا

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

اقتراح جيد - حيث ان الكثير وانا منهم يجهل توافق قطع الجهاز مع بعضها - حيث لاحظت ان الكثير يفتخر بان جهازة يحتوى على كذا وكذا ----- ثم يفاجأ بعد ذلك بكثرة المشاكل التى تحدث للجهاز مع انة عالى الامكانيات- وهو لا يدرى ان العيب يكمن فى عدم توافق مكونات الجهاز مع بعضها-

ولذلك فانا ارى ان اقتراحك جدير بالتطبيق

وفقك الله وسدد خطاكم
يعني ايه pc
بارك الله فيك استاذنا الكريم ولكن نريد المزيد من التوضيح لعمل القسم المقترح : هل هو دروس لتعليم تجميع الاجهزة ؟ ام هل هو قسم للدعم الفنى لجميع اعطال الاجهزة ؟ فإذا كان الغرض الاول فهذه فكرة جيدة للغاية وهناك بالمنتدى من الزملاء العظام الذى قام بطرح مثل هذه الفكرة . واما ان كان الغرض الثانى فأعتقد انه من الصعوبة طرح الحلول للآعطال دون عرض الجهاز على فنى متخصص ليتمكن من فحصة عمليا ثم تحديد العيب واصلاحة . لذا نرجوا منكم التوضيح اكثر عن الفائدة التى سوف تعود على زائرى القسم .
ولك كل التحية والتقدير ،،،،
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed4ever
اقتراح جيد - حيث ان الكثير وانا منهم يجهل توافق قطع الجهاز مع بعضها - حيث لاحظت ان الكثير يفتخر بان جهازة يحتوى على كذا وكذا ----- ثم يفاجأ بعد ذلك بكثرة المشاكل التى تحدث للجهاز مع انة عالى الامكانيات- وهو لا يدرى ان العيب يكمن فى عدم توافق مكونات الجهاز مع بعضها-

ولذلك فانا ارى ان اقتراحك جدير بالتطبيق

وفقك الله وسدد خطاكم
ان شاء الله و سيتم عمل موضوع قريب و بتجميعة جديده باذن الله

و اتمنى ارى ردك في تجميعة و رايك فيها

و شكرا

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالووو
يعني ايه pc
تجمعيات اجهزه الكمبيوتر

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada ghayad
بارك الله فيك استاذنا الكريم ولكن نريد المزيد من التوضيح لعمل القسم المقترح : هل هو دروس لتعليم تجميع الاجهزة ؟ ام هل هو قسم للدعم الفنى لجميع اعطال الاجهزة ؟ فإذا كان الغرض الاول فهذه فكرة جيدة للغاية وهناك بالمنتدى من الزملاء العظام الذى قام بطرح مثل هذه الفكرة . واما ان كان الغرض الثانى فأعتقد انه من الصعوبة طرح الحلول للآعطال دون عرض الجهاز على فنى متخصص ليتمكن من فحصة عمليا ثم تحديد العيب واصلاحة . لذا نرجوا منكم التوضيح اكثر عن الفائدة التى سوف تعود على زائرى القسم .
ولك كل التحية والتقدير ،،،،
طبعنا سيتم عمل دروس و مراجعات للقطع و استفسارات

اما طريقة تصليحها سنعمل على رد مساعده و في حال وجود حل للمشكلة سيتم عمل قسم خاص للحلول مشاكل
انا ليا في الموضوع دا اساعدك يا حبي
بس مش عارف ليه مش بحب الاختصارات
موافق وفي كل منتديات التقنيه والبرامج قسم خاص بتجميعات الكمبيوتر والقطع والاستفسارات والنصائح بين الاعضاء .
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالووو
انا ليا في الموضوع دا اساعدك يا حبي
بس مش عارف ليه مش بحب الاختصارات
ممكن تضع لنا تجميعة الخاصة فيك

اقتراحاتكم لعمل قسم جديد