برامج حماية الكمبيوتر وبرامج مكافحة الفايروسات تحميل برامج حماية الكمبيوتر والفايروسات وبرامج مكافحة السباي وير والتجسس والتروجان

عضو مميز
مستوى التقييم: 10
الأخ عثمان
# :11
السلام عليكم

اولا مبارك لك الكسر اخي العزيز و بصراحة حاولت كسر نود سيكيوتي منذ عام و لم افلح وجدت اليوزر و الباسورد مشفر فتعبت و تركت كل ماعلاقة بالهندسة العكسية و تحليل التفعيلات
و ماعساي الا ان أبارك لك و اقولك ماشاء الله عليك و على مجهودك فأحسنت أخي أحسن الله اليك

ثانيا : كنصيحة مني حتى لا يذهب مجهودك سدى ,, قدم البرنامج مع التفعيل الصامت احسن حتى لا يسرق منك تعبتك او ينسب في منتديات هناك و هناك .

ثالثا : لي سؤال بسيط لو سمحت ايهم احسن من حيث الحماية هل
نود سيكورتي 8
او
ESET Endpoint Security 8
لاني لم اجرب هذا الاخير بعد لقلة الوقت
و تشكر على المجهودات المبذولـة و نفع الله بك , آمين

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو محترف
مستوى التقييم: 0
محمد شقــــاوه محمد شقــــاوه محمد شقــــاوه
# :12
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fassi
السلام عليكم

اولا مبارك لك الكسر اخي العزيز و بصراحة حاولت كسر نود سيكيوتي منذ عام و لم افلح وجدت اليوزر و الباسورد مشفر فتعبت و تركت كل ماعلاقة بالهندسة العكسية و تحليل التفعيلات
و ماعساي الا ان أبارك لك و اقولك ماشاء الله عليك و على مجهودك فأحسنت أخي أحسن الله اليك

ثانيا : كنصيحة مني حتى لا يذهب مجهودك سدى ,, قدم البرنامج مع التفعيل الصامت احسن حتى لا يسرق منك تعبتك او ينسب في منتديات هناك و هناك .

ثالثا : لي سؤال بسيط لو سمحت ايهم احسن من حيث الحماية هل
نود سيكورتي 8
او
ESET Endpoint Security 8
لاني لم اجرب هذا الاخير بعد لقلة الوقت
و تشكر على المجهودات المبذولـة و نفع الله بك , آمين
السلام عليكـم اولا شكرا اخــى
fassi على كلامك الجميـل ولك جزيل الشكـر تانى شيئ بالنسبه للنود سيكيورتـى
ESET Endpoint Security 8 لاتنين احسن من بعض بس بالنسبه لانتى فيرس ESET Endpoint Security 8
بالطبـع اقـوى لانها نسخـه شركـات وموجه للحمايه القصوى يعنى اقوى واخـف وبالتالـى النسخه دى بالزات صعبه جداا فى تفعيلتهـا ومش مفعله فى اى منتدى تانى لعربى ولاا اجنبـى بس بفضل الله تم كسرهـا كبقيت اعمالـى والحمد لله وشكرا على رائيـكواكيد ؤائيكو جميعـا يهمنـى
عضو ذهبي
مستوى التقييم: 31
SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher SmartMaher
# :13
بارك الله فيك استاذ محمد
ممكن حضرتك تنزل البرنامج تثبيت وتفعيل صامت وايضاَ التفعيل منفصل
ولك جزيل الشكر على هذا العمل الرائع
عضو مميز
مستوى التقييم: 10
الأخ عثمان
# :14
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شقــــاوه
السلام عليكـم اولا شكرا اخــى
fassi على كلامك الجميـل ولك جزيل الشكـر تانى شيئ بالنسبه للنود سيكيورتـى
ESET Endpoint Security 8 لاتنين احسن من بعض بس بالنسبه لانتى فيرس ESET Endpoint Security 8
بالطبـع اقـوى لانها نسخـه شركـات وموجه للحمايه القصوى يعنى اقوى واخـف وبالتالـى النسخه دى بالزات صعبه جداا فى تفعيلتهـا ومش مفعله فى اى منتدى تانى لعربى ولاا اجنبـى بس بفضل الله تم كسرهـا كبقيت اعمالـى والحمد لله وشكرا على رائيـكواكيد ؤائيكو جميعـا يهمنـى
و عليكم السلام استاذنا الفاضل و صدقا كلامي ليس مجاملة او توزيع للورود بل تستحق التشجيع و التقدير على المجهوذات المبذولـة لان عملك متعوب عليه جدا ، فأقدر تعبك جيدا و ظرفك استاذنا الفاضل
و اشكرك جزيل الشكر على التوجيه و النصح اخي الغالي و نفع الله بك , و الله يعتقك من النار في الايام الاخيرة المباركة من رمضان يارب , أمين

و اشكرك مرة ثانية لإحترامك لرأي الشخصي المتواضع
VIP
مستوى التقييم: 57
محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود محمد مصطفى محمود
# :15
فى انتظار البرنامج تنصيب صامت او ملف مستقل

ربنا يوفق