برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

عضو ذهبي
مستوى التقييم: 32
Diagoo1 Diagoo1 Diagoo1 Diagoo1 Diagoo1
# :1
IDM مفعلا مسبقا ولا يظهر رساله تحديث وبتحدى

بسم الله الرحمن الرحيم

فى البدايه انا نفسى ان المشرفين الكرام لما يحبوا يعملوا نسخه من IDM صامت ياريت بهذه النسخه

نظرا لما فيها من مميزات كثيره جدا اترككم لتكتشفوها بانفسكم

للعلم هى من موقع صينى وهو الذى عدلها عليها ومفعله ولا تظهر ى رسائل استخدمها منذ فتره طويله

وحين ظهور اى مشكله فى IDM العادى والمشهور لا تحدث معى تلك المشاكل ونادر ما حدث ذلك مره واحده فقط

اتمنى من الجميع الاستفاده منها والعمل عليها نظرا لبساطتها

رابط التحميل

http://www.gulfup.com/?K0Kuls

رابط الموقع المعدل على البرنامج

http://www.ccav1.com/idm.html

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

مجموعة الإدارة
مستوى التقييم: 173
saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam
# :2

بارك الله فيك وجزيت خير الجزاء الثقة موجودة في العنوان

وبما أنها دراسة وافية عن البرنامج ومن تعديلك لك تقييمي المتواضع

عضو ذهبي
مستوى التقييم: 32
Diagoo1 Diagoo1 Diagoo1 Diagoo1 Diagoo1
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaaaaam

بارك الله فيك وجزيت خير الجزاء الثقة موجودة في العنوان

وبما أنها دراسة وافية عن البرنامج ومن تعديلك لك تقييمي المتواضع

مشكور اخى الفاضل

ولكن ما انا اللى بمتدأ فى هذا المجال مقارنه بالعمالقه هنا

ولكن راى عضو صغير احيانا ما يساهم كثيرا فى مساعده الاعضاء

لان الاعضاء يهتمون بكلام وبرامج المشرفين بناء على الثقه اما الاعضاء الهواه مثلى فلا يهتم احد

ولكنى اريد ان الفت انتباه المشرفين لهذا البرنامج بالذات نظرا لما فعله المبرمج الصينى به

مما جعله بهذه الطله الجميله بلا اى رسائل وبلا اى مشاكل

ما المشكله من ان يجعلوا مثل هذا البرنامج صامت من هذه النسخه الصينيه بدلا من النسخه المحمله من على الموقع الخاص بالبرنامج هذا سؤال يجعلنى مشتت الذهن

لان الشركه تريد منا شراء البرنامج والكل يحاول جاهد تكريك البرنامج ولكن ما لفت انتباهى لهذ الموقع ان الشخص الذى عدله جعله لا صله له بالشركه وقام بتفعيله بطريقه غريبه ممكن ريجيسترى بس انا لا ارى هذا + انه قام بمنع اتصال البرنامج من الفحص عن تحديث جديد كل فتره اما هنا فالاخوة الكرام فعلوا هذا عن طريق الرجيسترى لكن تظهر ايضا الرساله + اضافه اداه لتفعيله باسم اذا تريد داخل ملف التثبيت + الكثير والكثير

اذا النسخه هذه من البرنامج فى رائى المتواضع 10/10

وشكرا اتمنى الانتباه لهذا
مجموعة الإدارة
مستوى التقييم: 173
saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam saaaaaam
# :4
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diagoo1
مشكور اخى الفاضل

ولكن ما انا اللى بمتدأ فى هذا المجال مقارنه بالعمالقه هنا

ولكن راى عضو صغير احيانا ما يساهم كثيرا فى مساعده الاعضاء

لان الاعضاء يهتمون بكلام وبرامج المشرفين بناء على الثقه اما الاعضاء الهواه مثلى فلا يهتم احد

ولكنى اريد ان الفت انتباه المشرفين لهذا البرنامج بالذات نظرا لما فعله المبرمج الصينى به

مما جعله بهذه الطله الجميله بلا اى رسائل وبلا اى مشاكل

ما المشكله من ان يجعلوا مثل هذا البرنامج صامت من هذه النسخه الصينيه بدلا من النسخه المحمله من على الموقع الخاص بالبرنامج هذا سؤال يجعلنى مشتت الذهن

لان الشركه تريد منا شراء البرنامج والكل يحاول جاهد تكريك البرنامج ولكن ما لفت انتباهى لهذ الموقع ان الشخص الذى عدله جعله لا صله له بالشركه وقام بتفعيله بطريقه غريبه ممكن ريجيسترى بس انا لا ارى هذا + انه قام بمنع اتصال البرنامج من الفحص عن تحديث جديد كل فتره اما هنا فالاخوة الكرام فعلوا هذا عن طريق الرجيسترى لكن تظهر ايضا الرساله + اضافه اداه لتفعيله باسم اذا تريد داخل ملف التثبيت + الكثير والكثير

اذا النسخه هذه من البرنامج فى رائى المتواضع 10/10

وشكرا اتمنى الانتباه لهذا

لا حاشا لله هذا تواضع منك أخي وهناك أعضاء أفضل من العمالقة مهما وصفو باوصاف متعددة وأنت أحدهم

هناك أعضاء متمكنين ومبرمجين لا حدود لا بداعهم لكن لا اعلم ما سبب عدم ظهورهم واليك أحد الامثلة

https://www.damasgate.com/vb/t361606/

في المشاركة رقم 18 الاتستحق موضوع مستقل لها بما أنها مفيدة وأنما جعل ابداعته في موضوع قد يكون بتفكيرك وتواضعك

وأنما عملك رائع و لاتقف بل واصل وانشر أبداعتك وبالتوفيق لك

عضـو
مستوى التقييم: 0
ربيع
# :5
بارك الله فيك أخي