برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

IDM مفعلا مسبقا ولا يظهر رساله تحديث وبتحدى

Icon11 IDM مفعلا مسبقا ولا يظهر رساله تحديث وبتحدى

بسم الله الرحمن الرحيم

فى البدايه انا نفسى ان المشرفين الكرام لما يحبوا يعملوا نسخه من IDM صامت ياريت بهذه النسخه

نظرا لما فيها من مميزات كثيره جدا اترككم لتكتشفوها بانفسكم

للعلم هى من موقع صينى وهو الذى عدلها عليها ومفعله ولا تظهر ى رسائل استخدمها منذ فتره طويله

وحين ظهور اى مشكله فى IDM العادى والمشهور لا تحدث معى تلك المشاكل ونادر ما حدث ذلك مره واحده فقط

اتمنى من الجميع الاستفاده منها والعمل عليها نظرا لبساطتها

رابط التحميل

http://www.gulfup.com/?K0Kuls

رابط الموقع المعدل على البرنامج

http://www.ccav1.com/idm.html

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
هل يوجد علاقه بين قضيه الطلاق وتبديد القائمه
اريد تصطيب auto cad 2010 لكن كل ما اصطبو يظهر رساله تقول (please install Directx 9.0 runti
هام جدا - موقعي يظهر رساله تحذير- الى اخواني في داماس !!
هل تريد أن تأتيك رساله على الجوال تعلمك بوصول رساله ؟؟

بارك الله فيك وجزيت خير الجزاء الثقة موجودة في العنوان

وبما أنها دراسة وافية عن البرنامج ومن تعديلك لك تقييمي المتواضع

بارك الله فيك وجزيت خير الجزاء الثقة موجودة في العنوان

وبما أنها دراسة وافية عن البرنامج ومن تعديلك لك تقييمي المتواضع

مشكور اخى الفاضل

ولكن ما انا اللى بمتدأ فى هذا المجال مقارنه بالعمالقه هنا

ولكن راى عضو صغير احيانا ما يساهم كثيرا فى مساعده الاعضاء

لان الاعضاء يهتمون بكلام وبرامج المشرفين بناء على الثقه اما الاعضاء الهواه مثلى فلا يهتم احد

ولكنى اريد ان الفت انتباه المشرفين لهذا البرنامج بالذات نظرا لما فعله المبرمج الصينى به

مما جعله بهذه الطله الجميله بلا اى رسائل وبلا اى مشاكل

ما المشكله من ان يجعلوا مثل هذا البرنامج صامت من هذه النسخه الصينيه بدلا من النسخه المحمله من على الموقع الخاص بالبرنامج هذا سؤال يجعلنى مشتت الذهن

لان الشركه تريد منا شراء البرنامج والكل يحاول جاهد تكريك البرنامج ولكن ما لفت انتباهى لهذ الموقع ان الشخص الذى عدله جعله لا صله له بالشركه وقام بتفعيله بطريقه غريبه ممكن ريجيسترى بس انا لا ارى هذا + انه قام بمنع اتصال البرنامج من الفحص عن تحديث جديد كل فتره اما هنا فالاخوة الكرام فعلوا هذا عن طريق الرجيسترى لكن تظهر ايضا الرساله + اضافه اداه لتفعيله باسم اذا تريد داخل ملف التثبيت + الكثير والكثير

اذا النسخه هذه من البرنامج فى رائى المتواضع 10/10

وشكرا اتمنى الانتباه لهذا

مشكور اخى الفاضل

ولكن ما انا اللى بمتدأ فى هذا المجال مقارنه بالعمالقه هنا

ولكن راى عضو صغير احيانا ما يساهم كثيرا فى مساعده الاعضاء

لان الاعضاء يهتمون بكلام وبرامج المشرفين بناء على الثقه اما الاعضاء الهواه مثلى فلا يهتم احد

ولكنى اريد ان الفت انتباه المشرفين لهذا البرنامج بالذات نظرا لما فعله المبرمج الصينى به

مما جعله بهذه الطله الجميله بلا اى رسائل وبلا اى مشاكل

ما المشكله من ان يجعلوا مثل هذا البرنامج صامت من هذه النسخه الصينيه بدلا من النسخه المحمله من على الموقع الخاص بالبرنامج هذا سؤال يجعلنى مشتت الذهن

لان الشركه تريد منا شراء البرنامج والكل يحاول جاهد تكريك البرنامج ولكن ما لفت انتباهى لهذ الموقع ان الشخص الذى عدله جعله لا صله له بالشركه وقام بتفعيله بطريقه غريبه ممكن ريجيسترى بس انا لا ارى هذا + انه قام بمنع اتصال البرنامج من الفحص عن تحديث جديد كل فتره اما هنا فالاخوة الكرام فعلوا هذا عن طريق الرجيسترى لكن تظهر ايضا الرساله + اضافه اداه لتفعيله باسم اذا تريد داخل ملف التثبيت + الكثير والكثير

اذا النسخه هذه من البرنامج فى رائى المتواضع 10/10

وشكرا اتمنى الانتباه لهذا

لا حاشا لله هذا تواضع منك أخي وهناك أعضاء أفضل من العمالقة مهما وصفو باوصاف متعددة وأنت أحدهم

هناك أعضاء متمكنين ومبرمجين لا حدود لا بداعهم لكن لا اعلم ما سبب عدم ظهورهم واليك أحد الامثلة

https://www.damasgate.com/vb/t361606/

في المشاركة رقم 18 الاتستحق موضوع مستقل لها بما أنها مفيدة وأنما جعل ابداعته في موضوع قد يكون بتفكيرك وتواضعك

وأنما عملك رائع و لاتقف بل واصل وانشر أبداعتك وبالتوفيق لك

بارك الله فيك أخي

بارك الله فيك

بارك الله فيك اخي العـزيز

جزاك الله خيرا وبارك بك و أنعمك بفضله
التواضع هو من قمة الأخلاق ، جزاكم الله خيرا و بارك بكم لحسن أخلاقكم

الحمد لله الدنيا لس بخيرها

بوركت اخى الحبيب دمتم فى حفظه

سلمت يمينك
وبارك الله فيك