المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

اخوي داماس اقبل مني هذا الإعتذار

اخوي داماس اقبل مني هذا الإعتذار

اعتذر جدام الجميع اخوي داماس على كل شي قلته لك واتهمتك فيه يالغالي بخصوص اللعب في أسماء الأعضاء وهذا إعتذار رسمي مني بذلك جدام الله والأعضاء والسموحه يالغالي والحمد لله تم إرجاع إيملي لمعرفي الخاص في ولك كل الشكر على تعبك انت والأخوان لظهور حقيقه الأمر وللمره الألف اعتذر لك اخويداماس الإعتذار

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
حصريا : شركة استثمارية بحد ادنى 1 دولار للاستثمار ربح يومى 2% دون حد ادنى للسحب
تغيير ايقونة اي ملف EXE دون ادنى مشكل في مقاسات الايقونة حصريا على داماس (جديد غير منقول)
الإعتذار قوة وليس ضعف (من بريدي الشخصي)
هل يزيل الإعتذار أثار الندوب؟!!!

شو انا اعتذرت وانت بتعتذر شو صاير الكل على داماس؟ حرام اخي داماس ولا يهمك الي بيقرب منك احكي لي وانا برفعه فلقه عندي هون هههههههههههههههههههه
اقبل إعتذاري انا واخي نت ماستر

ونعم الأخلاق

اثق تماماً بأن ابو محمد لم ينتظر الاعتذار

ولكن جاءت هذه البادرة التي تدل على كرم اخلاقك واصالة معدنك

ونعم الاخلاق والله

اشكرك اخي الحبيب نت ماستر على تفهمك ولا داعي للإعتذار فجميعنا معرضون للخطأ وانت أظهرت كرما غير محدودا بطرحك لهذا الموضوع علنا وما دعانا لعدم التجاوب بتغيير البريد هو اولا وأخيرا حرصنا على خصوصية الأعضاء وعدم تعريضهم لأي تلاعب ويجب ان يسرك هذا

تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
شو انا اعتذرت وانت بتعتذر شو صاير الكل على داماس؟ حرام اخي داماس ولا يهمك الي بيقرب منك احكي لي وانا برفعه فلقه عندي هون هههههههههههههههههههه
اقبل إعتذاري انا واخي نت ماستر
هههههههههه الله يقطع بليسك اخت دانه اشوف الفلقات شغالة عندك الله يستر ولا داعي للأعتذار ايضا ولك مني التحية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف الغروب
ونعم الأخلاق

اثق تماماً بأن ابو محمد لم ينتظر الاعتذار

ولكن جاءت هذه البادرة التي تدل على كرم اخلاقك واصالة معدنك

ونعم الاخلاق والله
أخي نزف الغروب والله لك وحشه يارجل وزين صارت هالمشكلة اليوم حتى سمعت صوتك

جل من لا يخطأ ... والاعتراف بالذنب فضيله ... بارك الله بكم .. وبداية موفقة للجميع مع 2005
والله حيووو دماس حبيب الملايين

بارك الله فيكم اخوتي المعتذرين هذا العمل لهو صعب على بعض الناس ان يعترف بالذنب واننا نبارك لكم الشجاعة .

يا اخوان ابو محمد من اصحاب القلوب الكبيره وخاصه من اعضاء البوابه العزيزه
الموضوع بسيط اهم شي ان المحبه والود تدوم

بصراحه يابومحمد غمرتني بطيبة قلبك والأخوان كذلك بس دانة لا دواها عندي فلقه ها؟ هين ان ما علقتك على باب المنتدى اتبيعين بصل ما اكون نت ماستر لا وببلاش بعد البيع كككككككككككككككككككككك

بارك الله فيك أخونا نيوماستر علي هذه المبادرة الكريمة
وتحية شكر وتقدير إلي أخونا الغالي أبو محمد الذي طالما عودنا منه علي حسن الخلق وطيبة القلب

اللهم جمعنا ولاتشتتنا أبداً

بارك الله فيكم جميعا ونعم الاخوة بينكم ... وفقكم الله الى مايحبة ويرضاة

تحياااتي