المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

عضو محترف
مستوى التقييم: 20
M.K.E.M.P.e
# :1
مع كامل احترامى لليبيا

فى الحقيقة انا معنديش لاقولو للزعيم معمر القذافى

اظن الكل شاف الحديث بين الزعيم وقناة الجزيرة انا عايز رايكو حتى نحكمو على هذا القائد :uu7:

كما يقولون

والذى لم يشاهد الحلقة اليكم الرابط

http://www.aljazeera.net/mritems/str...13645_1_13.wma

عضو ماسـي
مستوى التقييم: 41
anwar anwar anwar anwar anwar anwar
# :2
يا صاحبي ياريت القذافي بس هو يلي هيك المشكله انو كل حكامنا من هذا النموذج والصراحه اذا بدنا نعمل مفارنه يمكن يطلع احسن واحد فيهم على الاقل اذا بطلع براسو يسوي اشي بيكي علنا اما غيرو تحت السواهي دواهي هذا رايي00000 :( :( :( :( :( :( :un3: :un3: :un5: :un5:
عضو فعال
مستوى التقييم: 5
عبدالله المقدسي تم تعطيل التقييم
# :3
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكوورأخي .. والله تعودنا على كل هذا .. أخي أنا راح أحمل الحلقة .. لكن إذا ممكن سؤال هل سيتم وضع الحوار مع هيكل .. بعد انتهائه .... على موقع الجزيرة .. بصراحة انا ما أدخل موقعهم الا كل شهر .. :)

تحياتي لك أخي العزيز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عضو ذهبي
مستوى التقييم: 29
rmah تم تعطيل التقييم
# :4
المشكلة نحن لا نعلم من هذا الرئيس هل هو معنا ام علينا بتصرفاته الداله على نقص في عقله ومن اراد التعرف على ذلك فليبحر بأحاديثه الهدامة والتنازلات التي يقوم بها .
عضو محترف
مستوى التقييم: 20
M.K.E.M.P.e
# :5
اخى anwar انا معاك يمكن يكون هذا اهبلهم ولكن فين الشعب اليبى انا لأ اسمع فى اقتراعات انتخابية فى ليبيا. كيف يشاهد مشاهد ليبى هذا الهراء على الرئيس الدولة * انا مستغرب كيف السعودية تصدق انهم عايزين يغتالو الأمير عبد الله
اخى rIPo.X فى الحقيقة معرفشى لأن انا مش بهتم كتير بمشاهدة التلفزيون
اخى rmah بالفعل ... ولو احد قراء الكتاب الأخضر هيرمى الكتاب من اول صفحتين وكتاب تافه
الزعيم الكبير اخى الزعيم اعتقد انة مريض نفسى شوف طريقة كلأمو هذا ليس برائيس دولة مثل دولة ليبيا

لأ حولة ولأ قوة الأ بالله