كيف اصنع برنامج للدخول السريع لمواقعي المفضلة

كيف اصنع برنامج للدخول السريع لمواقعي المفضلة

السلام عليكم

اعضاء المنتدى الاعزاء لدي فكرة جميلة واريد تطبيقها باوتوبلاي ميديا وهي :
صنع برنامج يحتوي على ازرار تحمل اسماء مواقعي المفضلة مثل الفيس بوك واليوتيب و GMAIL. ... . ولا انسى DAMASGATE , وعند الضغط على الزر ينقلني مباشرة الى الموقع على المتصفح وويدخلني بحسابي الخاص,
انا اعرف جيدا الاوتوبلاي ميديا لكن المشكلة هي في الامر الذي يدخل معلوماتي الشخصية في الموقع

فارجوا الحل والاقتراحات وتحياتي لكم

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
اصنع جميع برامجك المفضلة بصيغة كاب وادمجها مباشرة بان لايت بهذا البرنامج الاكثر من رائع
AI Roboform Pro v6.9.94 Multilingual عملاق تعبئة البيانات للدخول السريع للمنتديات
كيف اضيف خيارات آخرة الى المفضلة روابط المفضلة ؟

كيف أخي هل تقصد بالتصفح من داخل البرنامج أو بمتصفحك الرئيسي فهناك كذا طريقة يمكن عملها بالبرنامج

إذا كان من داخل البرنامج فيمكنك ذلك بكذا طريقة ولكن لا إعتقد أنه يمكنه حفظ كلمات المرور وحسابتك قد تكون هناك طريقها لااعلمي فقط توقع

وإذا كان للاقتراحات للأفكار

فيمكنك عمل مواقعك المفضلة والانتقال اليها بدون إزرار بخاصية ComboBox

الاقتراح الثاني يمكنك عم صفحتان صفحة ازارار للأنتقال والصفحة الثانية للتصفح

وقد تكون هناك طريقة جديدة أوفكار وانما انتظر البقية

والمعذرة على الأطالة

اظن اخونا سامي ابو سريع عمل هيك برنامج والله اعلم لو تبحث عن مشاركاته بتلاقي البرنامج

كيف أخي هل تقصد بالتصفح من داخل البرنامج أو بمتصفحك الرئيسي فهناك كذا طريقة يمكن عملها بالبرنامج

إذا كان من داخل البرنامج فيمكنك ذلك بكذا طريقة ولكن لا إعتقد ........
اقصد اخي التصفح من خارج البرنامج بمتصفح مثل chrome او firefox او اي متصفح اخر لاني اريد فتح اكثر من موقع (onglet) على نفس المتصفح وكما تعلم فالمتصفح الخارجي يمنحك مجموعة من الخيارات مثل حفظ كلمة السر ولا احتاج لادخالها مرة اخرة
وشكرا لك على التفاعل والرد saaaaaam

اظن اخونا سامي ابو سريع عمل هيك برنامج والله اعلم لو تبحث عن مشاركاته بتلاقي البرنامج
ريتما يوجد حل ساقوم بالبحث شكر Damas

مثل ما خبرتك احد الاخوة عمل البرنامج من قبل طلع ابو ياسين وليس سامي ابو سريع

هذا رابط
https://www.damasgate.com/vb/t337368/

وهنا
https://www.damasgate.com/vb/t338471/

لو في اقتراحات ممكن تراسله والاخ ابو ياسين ما بيقصر ابدا

إذا كان كذلك فتوجد طرق متعددة أخي الفاضل وبامكانك عمل مشروع وازار وإضافة مواقعك حسب رغبتك وهذا شرحي لأحد الاخوة

في موضوع سابق

أهلا أخي والمعذرة على تأخري بالرد وأيضأ المعذرة على تعدد حلول استفسارك لاني تركت الاوتو بلاي منذ مدة ولم إعد اهتم به

بالنسبة لا استفسارك تابع بالصور ولا تنساني من دعوة بأن يسهل لي آمري

وخطوة بخطوة وأكيد عندك خلفية لذلك ساتجاوز ايضاحات الصور

من خصائص الصفحة

ومن إضافة أكشن بدء التشغيل

إضافة سكربت

فتح رابط

وتلقائي تبقى إضافة رابط

الكود النهائي وتلقائي بمجرد تشغيل المشروع سيفتح الرابط بالمتصفح الافتراضي

وأكرر إعتذاري قد تكون هناك حلول آخرى لكن هذه اقرب الحلول لا ني لم إعمل بالبرنامج منذ مدة قصيرة

بالتوفيق لك

وهناك طرق آخرى لعمل فكرتك لكن بما أنك فكرت بالاوتو بلاي فلك ذلك

وإذا رغبت في فتحا بنفس صفحة من المشروع فلك ذلك شرحت لك الطريقة ولكن لا اضمن حفظ كلمة المرور

شكرا لكم والله ما قصرتم
بخصوص برنامج "ابو ياسين" ليس ما اريد فهو سهل البرمجة وينقلك مباشرة الى صفحات ويب ، اما انا اريد اكثر من ذلك وهو ادراج اسم المستعمل والباس وورد ويقوم البرنامج بشكل آلي وضع الاسم والباس في الموقع ،،، خصوصا اني ادخل لعدة مواقيع مسجل فيها واتصفحهم في نفس الوقت وسبق واعطيت امثلة.

تحياتي لكم saaaaaam و Damas

اذا اردت اخى قل لى على اسماء المواقع المفضلة لديك
وسافوم بامر الله ببرمجة برنامج خاص لك
شبيها لبرنامج ابو ياسين
يعنى بمجرد الضغط على الزر ستذهب مباشرا الى موقعك بمتصفحك الافتراضى

، اما انا اريد اكثر من ذلك وهو ادراج اسم المستعمل والباس وورد ويقوم البرنامج بشكل آلي وضع الاسم والباس في الموقع ،،، خصوصا اني ادخل لعدة مواقيع مسجل فيها واتصفحهم في نفس الوقت وسبق واعطيت امثلة.

تحياتي لكم saaaaaam و Damas
هنا ستحتاج لغة HTML وانا لست قوى فيها

اذا اردت اخى قل لى على اسماء المواقع المفضلة لديك
وسافوم بامر الله ببرمجة برنامج خاص لك
شبيها لبرنامج ابو ياسين
يعنى بمجرد الضغط على الزر ستذهب مباشرا الى موقعك بمتصفحك الافتراضى
اخي سامي بارك الله فيك وزادك من فضله وشكرا على اقتراحك واستعدادك على على منحي جزءا من وقتك الثمين لكن للاسف اانا اريد اكثر من برنامج يلج الى مواقع مفضلة بل اريد ان ازوده بكلمات السر واسماء المستخدم وينقلني وفي نفس الوقت يسجل الدخول،