برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

طلب ايقاف التحديث التلقائي لمتصفح Opera

Icon5 طلب ايقاف التحديث التلقائي لمتصفح Opera

السلام عليكم

اخواني الكرام ممكن طريقة ايقاف التحديث التلقائي لمتصفح Opera فقد قمت بكثير من المحاولات و لم استطع ذلك

المرجو ممن لديه حل ان يخبرني بالطريقة.

فانا لا احب تحديث المتصفح بقدر ما احب ان يبقى جهازي اخف فلذلك لا حاجة لي بالتحديثاث لاني مثبث على جهازي

Deep freez .

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
اريد طريقة ايقاف فحص الملفات التلقائي في النود انتي فيروس ؟؟؟
كيف يمكنني ايقاف فحص الملفات التلقائي في النود انتي فيروس ؟؟
طلب ملف hosts لمنع التحديث التلقائي لبرنامج TeamViewer
ايقاف و تشغيل التحديث التلقائي للوندوز اكسبي SP2

في شريط العنوان في أوبرا
كود:
"C:\Program Files (x86)\Opera\launcher.exe" --disable-update"
أو

شكرا اخي حمزة بارك الله فيك لكن لم اجد الخيارات التي ارفقتها في الصورة و ايضا الكود لم يشتغل معي.

طبعاً إصدارك جديد أما الخطوات هي نفسها

ممكن ان تذكر لي الاصدار الذي شرحت عليه فانا لازلت احتفض بنسخ قديمة النسخة 12, 18, 20, 22 ....

من المفروض ان تكون تلك الخصائص موجودة على جميع الاصدارات

فانا ضغط على زر F12 ولم اجد تلك الخيارات.

ما هو اصدارك الذى تعمل عليه الان اخى مصطفى

حاليا استعمل الاصدار 24 و للعلم انا استعمل برنامج Deep freez يعني بعد دقائق المتصفح يعمل تحديث و بعد التحديث

اشعر بثقل في المتصفح و لهذا السبب اردث تعطيل التحديث. و ايضا لم تعجبني الواجهة الجديدة. و على اي انا لا احب

التحديثات لاني لا احتاجها و ان احتجتها ساقوم بذلك لاحقا لان هذا الجهاز الذي اشتغل عليه هو فقط مخصص لاغراض معينة

شروحات التعديل على برامج ....إلخ

اشكركم اخواني حمزة و Abo Yassen للمتبعة بارك الله فيكم

حاليا استعمل الاصدار 24 و للعلم انا استعمل برنامج Deep freez يعني بعد دقائق المتصفح يعمل تحديث و بعد التحديث

اشعر بثقل في المتصفح و لهذا السبب اردث تعطيل التحديث. و ايضا لم تعجبني الواجهة الجديدة. و على اي انا لا احب

التحديثات لاني لا احتاجها و ان احتجتها ساقوم بذلك لاحقا لان هذا الجهاز الذي اشتغل عليه هو فقط مخصص لاغراض معينة

شروحات التعديل على برامج ....إلخ

اشكركم اخواني حمزة و Abo Yassen للمتبعة بارك الله فيكم
اتفضل اخى الحبيب البرنامج صامت ولن يطلب تحديثات نهائيا

ابو ياسين

بارك الله فيك اخي Abo Yassen هل هو باللغة الفرنسية ؟ ايضا الرابط معطل لا يمكنني التحميل المرجو رفعه على

مركز الخليج.

و اذا امكن هذا اصدار اقدم و احبه كثيرا.وهي النسخة 18 ممكن ان تجعلها تنصيب صامت و تعطيل التحديث التلقائي

فيها. و ايضا ارجوا ان لا تقوم بحماية الملف حتى اتمكن من التعديل عليه او التعديل على اصدار اخر و لك جزيل الشكر.

http://www.gulfup.com/?PYhhQv

انتظرنى حبيبى وسوف ارفعه لك