المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

لقد توفت والدتي - فليرحمها الله

لا حول ولا قوه الا بالله
البقاء الله وان شاء الله يدخلها فسيح جناته
وتقبل عزائي.... اخوك... رامي المصري

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

إنا لله وإنا إليه راجعون

أللهم أسكنها فسيح جناتك برحمتك ياأرحم الراحمين

ولاتنسى أخي الكريم ... الدعاء الدعاء الدعاء .. لها

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث : من صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له " " حديث صحيح - أخرجه الترمذي في سننه

وعظّم الله أجركم وأحسن عزاءكم

اسأل المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه وأن يجعلها من الفائزين الغانمين آمين يا رب العالمين . تعازينا الحارة لك أخي الكريم والهمك الله الصبر والسلوان في مصابك الأليم.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجركم
اللهم ارحمها واغفر لها وادخلها جنتك . اللهم نور لها قبرها واجعله روضة من رياض الجنة . اللهم ارزقها معية رسولك محمد صلى الله عليه وسلم وارزقها النظر لوجهك الكريم .
اللهم الهم اهلها الصبر والسلوان .
اللهم ارحم شهداء المسلمين وموتاهم .
آميــن .

اخي العزيزDeveloper
البقاء لله والدوام لله نسأل الله ان يتقبل صالح عملها ويتجاوز عن سيئاتها ويلهكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

أولا أحسن الله عزائك في وفاتها كما أسأل الله أن يغفر لها ولوالدتي وجميع المسلمين الأحياء منهم والميتين وأن يجعل مثواهما ومثوانا الجنة وأن يرزقهما ويرزقنا مصاحبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى. اللهم آمين

عظم الله اجرك اخي العزيز
وانا لله وانا اليه راجعون

اللهم ادخلها فسيح جناتك وارحمها واجعلها مع الشهداء والصديقين

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا وأرحمنا واحسن إلينا

إنك أنت الرحمن الرحيم

عظم الله اجرك وغفر لها ان شاءالله
وتقبلها بالفردوس الاعلى
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين

اللهم امين

أنا لله وأنا إليه راجعون

أخي الفاضل Developer
تعازينا لك ولجميع أخوتك رحم الله فقيدتكم وأسكنها فسيح جناته وألهمكم الصبر والسلوان
وهذه سنة الحياة والموت حق ويوم آت للجميع.
عليكم أخي بالبر لوالدتكم (بالدعاء لها دائماً) فهذا برٌ لها أنشاء الله . والله أعلم
عظم الله أجركم

تحيـــاتي

انا لله وانا اليه راجعون

تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته والهمكم وذويها الصبر والسلوان

وانا لله وانا اليه راجعون