شؤون ثقافية واقتصادية ثقافة عامة وشؤون عربية عامة





  • رقم العضوية
    420793
  • المشاركات
    576
عضو محترف
تاريخ التسجيل: May 2013
مستوى التقييم: 20
Musafer
# :1
زيارة الشركة السعودية للكهرباء بالمدينة المنورة

المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة





قام وفد من المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة مؤلف من سعادة رئيس المجلس الدكتور محمد بن ناصر بن محمود وسعادة المهندس أنور الياس وسعادة المهندس عبدالعزيز مرشد وسعادة الأستاذ سعود الصاعدي، بزيارة الشركة السعودية للكهرباء بالمدينة المنورة. حيث اطلع الوفد على الخدمات التي تقدمها الشركة للمشتركين بمنطقة المدينة المنورة والمنظومة الإدارة والتقنية التي يتم من خلالها خدمة المشتركين. ثم تم عقد اجتماع رسمي بين الوفد وبعض قيادات الشركة بمنطقة المدينة المنورة يتقدمهم سعادة المهندس جمال بن عبدالرحمن طه مدير كهرباء منطقة المدينة المنورة، حيث أطلع سعادته الوفد على إنجازات الشركة السعودية للكهرباء للفترة 2000-2013م. كما أطلعهم على الخطة الخمسية للنظام الكهربائي بمنطقة المدينة المنورة والتي تنتهي عام 2018م. وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالشركة والتي تهم المواطنين ومنها مشكلة الحفريات وإعادة السفلتة وجودتها، والتنسيق مع أمانة منطقة المدينة المنورة في ذلك، ومشكلة تعثر المشاريع المرتبط بترحيل الخطوط الكهربائية، وتوصيل الخدمة الكهربائية للمخططات المعتمدة من قبل أمانة منطقة المدينة المنورة مثل مخطط جبل عير، ومشكلة بعض أبراج الضغط العالي التي أصبحت مع التمدد العمراني داخل المخططات السكنية، وموضوع انقطاع الكهرباء على بعض الأحياء خصوصاً أثناء موسم الصيف، وكذلك موضوع توصيل الكهرباء للوحدات السكنية الجديدة واشتراط الشركة على المشتركين تخصيص غرفة للمحول الكهربائي لتغذية وحداتهم السكنية، وموضوع العزل الحراري والتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية في ذلك.
وقد أوضح المهندس جمال طه أن الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة المدينة المنورة تسابق الزمن وتستشرف المستقبل لخدمة جميع المواطنين أينما كانوا، وهي في ذلك تدفع ضريبة سبقها لغيرها من الجهات الخدمية الأخرى في خدمة المواطن. وأوضح أن الشركة لديها خططها المستقبلية التي ستستوعب الزيادة في الأحمال المرتقبة بعد مشروع التوسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي الشريف وجميع المخططات الجديدة بمشيئة الله.
وفي ختام الاجتماع أوضح سعادة المهندس جمال طه عن سروره بهذه الزيارة وبأن الشركة على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم الوطن والمواطن.




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب